أبوظبي تستضيف معرض العروس 26 يونيو

زهرة الخليج

  |   17 يونيو 2019

تنطلق فعاليات معرض العروس أبوظبي 2019 في الفترة  26 إلى 29 يونيو في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أحد أهم مراكز المعارض في الشرق الأوسط.

وسيجمع المعرض أبرز مصممات ورائدات العلامات التجارية لعرض تصاميم فريدة ومميزة من فساتين الزفاف والأزياء الراقية والمجوهرات ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، تلبيةً لاحتياجات جميع السيدات والعرائس اللاتي يعشقن الأناقة والموضة والجمال.

كما سيعيش الزوار في عالم تعليمي وترفيهي ومثري بوجود أكثر من 100 علامة تجارية إقليمية وعالمية ضمن العارضين في معرض العروس أبوظبي 2019

سيتاح في مختلف مناطق المعرض خيارات حصرية من أحدث الأزياء الخاصة بالعرائس العربية والهندية، وآخر صيحات الموضة، وعروض المجوهرات المبهرة، ومجموعة واسعة من ابتكارات الأزياء والجمال والصحة والرفاهية بأسعار تنافسية للغاية. 

وسيعرض بعض مصممي الأزياء الأكثر طلباً أخر روائعهم، ستبدأ سلسلة عروض الأزياء المبهرة بمجموعات ساحرة  من تصميم لمياء أبي نادر تتبعها عروض لمجموعات مذهلة لمصممين آخرين من بينهم مصمم أزياء النجوم اللبناني ساهر ضيا ودار آبل وانج ودار دوجون، ومريم الخلف، ووديمة العامري ودار دي-لاين، ودار جاريمون روفيروس وأتليه زهرة. إضافة إلى عروض يقدمها استشاريون يتمتعون بجماهرية عالية، بينما سيقدم بعض المؤثرين والخبراء محادثات وورش عمل مليئة بالقصص الملهمة والنصائح المفيدة التي من المؤكد أنها ستدهش جميع الحضور. 

ويتمتع معرض هذا العام بالمزيد من الإضافات الجديدة المتعددة مثل منطقة الأطفال التي تضم ورشة اصنع دبدوب "Build-A-Bear Workshop"، بالإضافة إلى عالم مليء بالمرح والأنشطة التعليمية مثل الرقص الحي والمسرح والقلع النطاطية وتلوين الوجوه ومكتبة الأطفال والترفيه الحي للتأكد من استمتاع صغاركم بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة.

سواءً كان زفافك في الشتاء أو الربيع أو الصيف أو الخريف، توجد تشكيلة رائعة من المناطق المليئة بالعارضين المختصين بأمور الزفاف والمستعدين لتزويد خطة زفافك بالإثارة الحقيقة. سيساعدونك خطوة بخطوة في كل شيء، بدءًا من إعداد حفل الزفاف إلى اختيار الأزياء والمجوهرات المثالية لزفافك وتحديد الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل.

أما مركز التنين الملكي الثقافي بمعرض العروس فيستضيف بعض العلامات التجارية الرائدة في هونغ كونغ، مما سيتيح للزوار إلقاء نظرة على أفضل ما تقدمه السوق الصينية من الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات.

احصلوا على تذاكركم المجانية

تفادي شراء تذكرة في المعرض بالضغط هنا وملء استمارة تسجيل الزوار السريعة والسهلة للحصول على تذكرتك المجانية الآن.

لن يكتمل صيفك دون حضور معرض العروس أبوظبي 2019، من 26 إلى 29 يونيو، لذا احصلي على تذكرتك المجانية الآن للحدث الأهم للزفاف وأسلوب الحياة. يفتح المعرض من 3:30 عصرًا إلى 10:30 مساءً. تابعوا أخر المستجدات عبر إنستغرام وفيسبوك @thebrideshow أو بزيارة http://bit.ly/2VCAodb

 

 

مقالات مختارة

مشكلات جمال البشرة تحلها الورود

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث