الأحمر ملك الإطلالة الكاجوال

تغريد محمود

  |   27 يونيو 2019

الأحمر هو اللون الأكثر حيوية وجاذبية في مجموعة الألوان الأساسية، التي تضم الأسود والأبيض، اللذين قد تستغني المرأة عنهما، لكنها لا تقوى على العيش دون طاقة الأحمر وسطوته وفتنته التي يفرضها على الهالة المحيطة به أينما حلت. اكتسح الأحمر الثوري أحدث عروض أزياء ريزورت Resort 2020، فكيف جدد من جاذبيته؟

ملامح بارزة اتسم بها الأحمر في عروض أزياء ريزورت 2020، فجعلته عصرياً مواكباً لأحدث صيحات الموضة، ولعل أبرزها الحفاظ على اللون الأحمر في كامل الإطلالة، فجاءت فساتين السهرات الطويلة من الحرير الأحمر وحده (ديور، فالنتينو، زاك بوزن، بلومارين)، كما تألقت البدلات بقطعتيها باللون الأحمر (فندي) حيث السروال والقميص الطويلان الفضفاضان.

لون متمم لجمال الجينز
من أجمل الأدوار التي لعبها الأحمر، دوره المتمم لجمال الجينز، فبدا بحق ملك إطلالة الكاجوال. دار ديسكوارد2 تفننت في الجمع بين القميص القطني باللون الأحمر الفاقع والجينز الفاتح والحقيبة ذات اللون البني، وكذلك السترة الحمراء القصيرة من الجلد مع الجينز والقميص القطني الرمادي. أما دار بلومارين فطعّمت سروال الجينز الممزق بأبليك مرصع بالترتر على هيئة وحدات من الورد الأحمر الكبير. ويعد السروال الأحمر من الأساسيات التي يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك، والسبب أنه يتناسق مع مدى واسع من الألوان.

الطبعات الحيوانية والتقليمات
يمثل الأحمر مكملاً مشرقاً، يضفي طاقة إيجابية على الطبعات الحيوانية (باتشيفا). الفستان المنقوش بطبعة الأفعى باللون الأحمر يكتسب مزيداً من الجمال مع هاف بوت بني اللون (برين باي ثورتون بريجازي). دار بيربري اختارت جوارب وحقيبة يد باللون الأحمر مع فستان يجمع بين طبعتي الأفعى وجلد النمر. تلقى كذلك طبعات الأوشحة الملونة على الفساتين من الحرير رواجاً كبيراً (جاست كافالي). لاغنى لك أيضاً عن القميص المقلم باللونين الأبيض والأحمر (لي ماتيوز)، وفساتين السهرات المقلمة (لوي فيتون)، والكاجوال المزدانة بالطيات ورسومات الجرافيك (آج).

بأي اكسسوارات نطعِّمه؟
وفقاً لأحدث صيحات الموضة يمكن تنسيق الأحمر مع الاكسسوارات كالأحذية والحقائب باللون البني (ماريسا ويب)، أو الحقيبة الحمراء والحذاء الرياضي الأبيض (برادا)، أو الصندل الأحمر (شانيل)، أو بألوان متناقضة كالأخضر المائل إلى التركوازي (غوتشي)، والأخضر الزرعي الداكن (توري بيرش)، والهاف بوت الأبيض (راج آند بون).

كيف تتألقين بالأحمر؟
• الأحمر والموف ثنائي أنيق يتسم بكلاسيكية دافئة (فالنتينو).
• الحقيبة الحمراء إضافة متميزة للبدلات الرسمية تكسبها حيوية لافتة (برادا).
• التناقض بين اللونين الأخضر والأحمر يبرز عصرية إطلالتك ويزيدها جاذبية (غوتشي).
• الجمع بين الوردي والأحمر في فساتين السهرات يعزز من جمال وبهاء الإطلالة الشابة (ليلا روز).
• ارتدي السروال الأحمر مع الجاكيت الخوخي وبلوزة بطبعة الأفعى، وحذاء رياضياً باللون البني لحضور عصري يقطر أناقة راقية (ألتوزارا).
• السراويل الفضفاضة من الحرير الأحمر مع الأحذية الرياضية تنقلك إلى عالم آخر مفعم بروح الكاجوال الأنيقة (دوروتي شوماخر).
• اقتني في خزانتك فستاناً أسود للسهرات مطعماً بتطريز أحمر لأناقة ما بعدها أناقة (باميلا رولاند).

مقالات مختارة

برونز وذهب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث