حكايات 30 نجماً في مفاجآت الصيف

ربيع هنيدي

  |   4 أغسطس 2019

يشهد الصيف الحالي العديد من الأحداث المتسارعة والمدهشة التي تجعل أهل الفن محط أنظار الجميع على الصعيدين الإيجابي والسلبي، رصدتها «زهرة الخليج» مع تعليق أصحابها في التقرير التالي.

خطوبة الغيطي وزواج نجمة «ستار أكاديمي»
على صعيد الأفراح، تمت خطوبة الفنانة ميّار الغيطي، ابنة السيناريست والإعلامي محمد الغيطي والإعلامية منى بارومة، وشقيقة الفنانة مي الغيطي، للمهندس شريف العالمي، بحضور مجموعة من النجوم. وفي الساحل الشمالي، احتفل الفنانون بزفاف المخرج أحمد المصري نجل الفنان ماجد المصري. وفي الإمارات، أعلنت الأسبوع الماضي نجمة «ستار أكاديمي» والـ«سوشيال ميديا» المغنية اللبنانية نينا عبد الملك مفاجأة زواجها من المذيع السوري حسان الشيخ (من مواليد الإمارات) كاشفة: «زواجنا تم يوم عيد ميلادي في 25 سبتمبر 2018، وأخفينا الأمر حتى نمنح أنفسنا فرصة تدارس بعض أكثر». أمّا الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم زوج المطربة أنغام، فأعاد طليقته أم ولديه إلى ذمته حفاظاً منه على نفسية نجليه، ورغم الشائعات التي تحدثت عن غضب أنغام مما حصل وخلافها مع أحمد، نفت ذلك عملياً في حفل جوائز «الميما» الذي نالت فيه جائزة «أفضل مطربة»، وحضرت برفقة زوجها الذي أهدته الجائزة.

احتفال ليلى ونيللي وريهام بتخرج أبنائهن
من الأحداث السعيدة أيضاً هذا الصيف، احتفال عدد من نجمات الفن بتخرج أبنائهن من المدارس الثانوية والتحاقهم بالجامعات، منهن: الفنانة ليلى علوي التي علقت: «ده مفيش فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه، وأنا فرحانة بابني خالد، برافو عليك عملتها، وشكراً لكل المدرسين، ومبروك للدفعة كلها ولكل الناجحين». كما احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بتخرج ابنها يوسف، وعلقت: «وأما بنعمة ربك فحدث، أنا فخورة بتخرج ابني لدرجة أنني بدأت أحب التجاعيد التي هي ثمن ضئيل لكوني أماً». واحتفلت نيللي كريم بتخرج ابنها يوسف معلقة: «ألف مبروك حبي، مزيد من الحظ، جميعنا فخورون بك وبعبقريتك».

سارة ترد لأول مرة على الشرنوبي
في الوقت الذي تم فيه الأسبوع الماضي تكريم كل من محمد الشرنوبي بجائزة «أفضل مطرب شاب»، وخطيبته سارة الطباخ كـ«أفضل منتجة»، في جوائز مهرجان «الميما»، لكنهما لم يتواجها بعد صدمة إعلان الشرنوبي خبر انفصاله عن المنتجة سارة بعد قصة حب دامت ثلاث سنوات، ونشره بياناً يوضح خلافاته الشخصية والمهنية معها. وكشف الشرنوبي، بعد أن نشرت سارة مؤخراً فيديو خطوبتهما، أن تاريخ الفيديو يعود لشهر أبريل 2018، وأن الخطوبة تم فسخها في شهر يوليو 2018، موضحاً أن سارة بنشرها الفيديو حاولت إحراجه والضغط عليه خاصة أن والده كان رافضاً الارتباط نظراً لفارق السن حيث تكبره بـ15 عاماً. أما على صعيد العمل فوقّعته على عقد احتكار مدته 10 سنوات، البند الجزائي فيه قيمته تبلغ 600 ألف دولار. من جانبها قالت سارة حصرياً لـ«زهرة الخليج»: «الشغل مستمر من طرف شركتي مع الشرنوبي على أكمل وجه، وليست هناك مشاكل»، وحول تعليقها على ما أعلنه الشرنوبي حول انفصالهما وأزمة البند الجزائي، قالت سارة: «ردي على الطريقة غير المهنية لا يعبر عن شخصيتي أو تربيتي أو اعتقاداتي، وسيجعلني طرفاً في (شو) يتم استدراجي فيه.. وأنا أكبر من كده بكتير». وحول إذا ما كان هناك (أولاد حلال) سيتدخلون لحل الأزمة، تختم سارة كلامها قائلة: «الشرنوبي موهبة آمنت بها كشركة.. ولسّه مؤمنة بها، بس تعلمنا جميعاً من التاريخ أن التصرفات غير المهنية تضر صاحبها».

طلاق شيحة ومعركة كفوري
أما الفنانة هنا شيحة فكشفت عن طلاقها من الفنان أحمد فلوكس بعد أقل من عام، حيث كانا قد «عقدا قرانهما» أواخر شهر أكتوبر الماضي، وقالت هنا: «محصلش نصيب وانفصلنا بكل هدوء واحترام. أحمد شخص مهذب ومحترم وطيب وراجل وخدوم، لكننا لم نتفق، وفي النهاية كل شيء قسمة ونصيب». وفي لبنان، كشفت المشاكل والدعاوى الراهنة بين المطرب وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، أن زواجهما الذي استمر تسعة أعوام وأثمر عن طفلتين (ميشيل وميلانا) رغم الإعلان الشهر الماضي عن حدوث الطلاق، إلا أنه وقع فعلياً عام 2018. وكشف المحامي أشرف الموسوي وكيل أنجيلا: «لأن الزواج بينهما تم مدنياً، جرت مراسم إنهائه بصورة طبيعية»، مضيفاً أنه بصدد ترتيبات قضائية ومالية ضد وائل تكون منصفة لأولاد طليقته في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان.

أحزان النجوم
من الأحداث المحزنة هذا الصيف رحيل المخرج محمد النجار عن عمر يناهز 65 عاماً.  ورحل الفنان عزت أبو عوف عن عمر يناهز 70 عاماً، بعد صراع كبير مع المرض، وتوفي الناقد يوسف شريف رزق الله المدير الفني لـ«مهرجان القاهرة السينمائي». أيضاً توفيت والدة الفنانة يسرا بعد صراع مع المرض، حيث مرت بأزمة صحية خطيرة مؤخراً، وتوفي المنتج هشام إسماعيل، وودعت أمينة «مطربة الحنطور» شقيقتها عزة، وفجعت الفنانة داليا مصطفى بوفاة والدتها، وانهار الفنان رشوان توفيق لوفاة زوجته، وأعلن الفنانون في الخليج حزنهم على رحيل الإعلامية والممثلة صابرين بورشيد (من أب بحريني وأم سعودية) وذلك عن عمر 34 عاماً بعد إصابتها بثلاثة أورام في الرأس وسفرها للخارج للعلاج.

توريطات الـ«سوشيال ميديا»
ورطت الـ«سوشيال ميديا» هذا الصيف عدداً من الفنانين بعد أن انتشرت لهم تصريحات أو أفعال قاموا بها، وأولهم المطربة ميريام فارس على أثر تصريحها المسجل في «مهرجان موازين» وقولها «أصبحت تقيلة على مصر»، ما اعتبر «زلة لسان بحق أم الدنيا» فاعتذرت ميريام لاحقاً، وأنهى هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين الأزمة عندما أكد أن ميريام لم تقصد أبداً إهانة المصريين أو الإساءة لمصر.
ثانية الأزمات بطلها المطرب محمود العسيلي عندما طلب منه شاب في أحد حفلاته أن يتصور معه، ليرد العسيلي من على المسرح: «معاك واسطة أنت .. جامد جداً مثلاً»، وما إن انتشر المقطع على وسائل التواصل حتى أثار سخط الجمهور على العسيلي، فاعتذر مغرداً: « أعتذر بشدة لكل الناس اللي تضايقت من الفيديو اللي انتشر، وأعترف بأني كنت غير موفق تماماً في اختيار الألفاظ لكن كل نيتي كانت عدم تمييز أحد على أحد أثناء الحفل».

زلزال إش إش وأزمة بهاء وأصالة
في سياق أزمات الصيف، هاجم الشاعر بهاء الدين محمد المطربة أصالة نصري مؤخراً، بسبب عمل إدارتها «بلوك» لأغنية «اتهمتك» من على صفحته على «فيسبوك»،
وفي أزمة ثانية، نشرت انت بعض المواقع  تصريحات منسوبة للفنان ماجد المصري حول طبيعة علاقته بطليقته الفنانة منى إش إش، بعد نشر الأخيرة صوراً من حفل زفافهما منذ 20 عاماً، وما أثار الكثير من الجدل إعلانها نيتها كتابة قصة حياتها الفنية التي تؤكد منى أنها ستحدث زلزالاً في الوسط الفني.

شريهان وقصي خولي
من أجمل مشاهدات الصيف، ظهور جديد للنجمة شريهان وهي على اليخت خلال إجازتها الأوروبية التي تقضيها حالياً، في انتظار ما تم الإعلان عن  عودة شريهان للمسرح من خلال ستة عروض مسرحية للعائلات ستقام في السعودية، حيث كانت «شيري» قد انتهت من تصوير أولى مسرحياتها المقبلة مع «العدل جروب» بعنوان «كوكو شانيل». أيضاً من مشاهدات الصيف الجميلة مفاجأة الفنان السوري قصي خولي لجمهوره بإعلانه أنه متزوج وأصبح أباً، وأن نجله الأول اسمه «عميد»، والعروس أميركية من أصول تونسية. وفي أول ظهور لنجل قصي شوهد المولود محمولاً من جانب الفنان السوري إسماعيل تمر صديق «أبو عميد»، وسيعرض لقصي هذا الصيف فيلم «ماكو».

مقالات مختارة

ألين المرّ وريتا مهنا وزينة الزغرغي: لسنا «فاشنيستات»

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث