نصائح للحصول على مكياج جريء وملفت في العيد

لاما عزت

  |   9 أغسطس 2019

كشف خبير التجميل اللبناني إلياس سرور أن مكياج موسم صيف 2019 هو موسم التوجه العالمي نحو الألوان الطبيعية، وأن ما نشهده هو عودة حقيقية للألوان البراقة، لاسيما الألوان الأكثر جرأة كالأحمر، مع غياب ملحوظ لألوان النيود.

وحول اختيار مظهر جمالي خاص بالعيد، يقول إلياس سرور: "إنه لا خوف من اعتماد اللون الأحمر الفاقع للشفاه، مع التركيز على الرموش الكثيفة والجريئة، واختيار ظلال العيون ذات الألوان الدافئة، فالمكياج متحرر وخارج عن النطاق الهادئ في الفترة المقبلة".

وفي ما يلي يقدم خبير التجميل اللبناني لموقع زهرة الخليج بعض النصائح الجمالية للحصول على مكياج عيد جريء وملفت:

·     في البداية وقبل وضع المكياج يؤكد سرور على أهمية ترطيب البشرة ثم حمايتها من أشعة الشمس من خلال استخدام واقي شمسي بدرجة مناسبة وذلك للحفاظ على المكياج لأطول فترة ممكنة. 

·     ويؤكد سرور أن اختيار لون كريم الأساس والبودرة المناسبين للبشرة، من الأمور الهامة والأساسية للحصول على مكياج مميز ولإخفاء جميع العيوب والشوائب.

·     ولابد من التركيز على لغة العيون، لتظهر بشكل ساحر وجذاب، ولهذا ينصح خبير التجميل إلياس سرور السيدة برسم العين بطريقة جريئة وناعمة في نفس الوقت، مع الحرص على إظهار حدود العين باعتماد الشكل والطريقة الصحيحين، لأن العين هي مرآة الخطف والسحر الأبرز في المكياج الخاص والمميز.

·     ولأن العيد مناسبة احتفال وفرح، ينصح سرور باختيار رموش اصطناعية كثيفة مع الحرص على تحديد العيون بالكحل الأسود، للحصول على لوك عربي ملفت وجريء.

مقالات مختارة

أقراط غريبة ومجنونة من أسابيع الموضة العالمية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث