أصابع نسائية تدير أسطوانات الـ DJ

نجاة الظاهري

  |   24 أغسطس 2019

أليسون ووندرلاند
اسمها الأصلي هو أليكس سكولر. دي جي أسترالية، ولدت عام 1986، وبدأت مشوارها كعازفة تشيلو مدربة، تم تدريبها على الموسيقى الكلاسيكية، للعزف في أوركسترا سيدني للشباب. أليسون تكتب وتنتج وتغني، ولديها ذوق انتقائي في اختيار المتعاونين في مسيرتها.

آني ماك
منذ ظهورها أول مرة في راديو 1 على BBC عام 2004، برزت المذيعة والدي جي الإيرلندية آني ماكانوس، المولودة عام 1978، كأهم صانعي الموسيقى الراقصة. يستقطب برنامجها المسائي كل جمعة أكثر من مليون مستمع، كما أن توسعها الأخير في قناة BPM 51 و SiriusXM، عزز من مكانتها في بلدها. في نهاية عام 2012، اختارت القناة الرابعة آني ضمن المشاركين في حفل رأس السنة الجديدة، الذي بثته القناة لمدة ست ساعات.

نيكول مودابر
دي جي لبنانية بريطانية، ومنظمة للفعاليات، وشخصية إذاعية، ومنتجة. بدأت حياتها المهنية من خلال العروض في حفلات الرقص في لبنان خلال التسعينات، قبل انتقالها إلى لندن، وتأسيس نفسها كمؤدية دي جي ومنتجة. أصدرت ألبومها الأول عام 2013 بعنوان "Believe". بدأت العمل عام 2014 براديو In The Mood، الذي يبث أسبوعياً في أكثر من 50 دولة، وأكثر من 70 قناة FM. نيكول سفيرة جميعة الموسيقى الإلكترونية، إلى جانب العديد من الفنانين.

داني ديل
منتجة موسيقى، ودي جي، وصحفية، ومدونة، أدارت مدونتها الموسيقية الخاصة DSquared من عام 2009 حتى 2015. عام 2006 أصبحت ديل منتجة ومضيفة مساعدة لراديو Red Bar، الذي يعد أول ودكاست على الإنترنت يتم بثه على الراديو الأرضي. تعمل حالياً محررة لمجلة DJ Magazine’s Large.

مقالات مختارة

الحيوانات تزين مجموعة دولتشي آند غابانا لربيع وصيف 2020

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث