أفلام شهر سبتمبر

فهد الأسطاء

  |   27 أغسطس 2019

‏‏Rapid Response
وفي السادس من سبتمبر سيعرض فيلم Rapid Response الوثائقي حيث يسلط الضوء على بعض ابتكارات السلامة الأكثر أهمية في عالم السباقات من تطوير فريق السلامة، وطب الصدمات، وأبحاث الارتجاج، وهي مُهمة ذات تحدٍّ كبير لبناء فريق طبي وتحويل رياضة سباقات السيارات من أكثر أشكال الرياضة فتكاً إلى أكثرها أماناً.

Midnight traveler
وفي 18 سبتمبر، سيعرض فيلم حرب وثائقي من إخراج حسن فاضلي، ويحكي قصة عن أحداث حصلت بعدما وضعت طالبان مكافأة على رأس المخرج الأفغاني حسن فاضلي، ويضطر إلى الفرار مع زوجته وابنتيه الصغيرتين، وقصة رحلتهم المليئة بالمواقف الخطرة، يحاول المخرج أن يُظهر عن كثب المخاطر التي يواجهها اللاجئون.

It Chapter Tow
افتتاحية شهر سبتمبر ستكون بعرض الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة IT والذي سيكون بعنوان Chapter Two ‏IT وسيكون مكملاً لأحداث الجزء الأول لكن بعد 27 عاماً.

Hustlers
‏فيلم كوميديا وجريمة من بطولة النجمات جنيفر لوبيز، كاردي بي، ليلي راينهارت وكونستانس وو، تدور قصة الفيلم حول عدد من العاملات بأحد النوادي الليلية اللاتي قررن الانقلاب على عدد من زبائنهم .. العرض الأول للفيلم في «مهرجان تورنتو».

Monos
ستشهد دُور السينما العالمية في يوم 13 سبتمبر، دراما إثارة من كولومبيا، وتحكي قصة الفيلم في فترة الحرب عن جنود مراهقين يفقدون عقولهم أثناء حراسة ضحية اختطاف.

The Goldfinch
سيعرض في 13 سبتمبر، والفيلم من إخراج جون كراولي وبطولة كل من سارة بولسون وأنسيل إلغورت مع نيكول كيدمان، وتتحدث القصة حول صبي ينجو من تفجير إرهابي في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، فيُخطف من قِبل عائلة غنية ليُشارك معهم لاحقاً في مزادات فنية.

‏21 bridges
تدور أحداث فيلم الجريمة والإثارة حول المحقق (أندريس دافيس)، والذي يدخل في مطاردة شرسة مع قتلة شرطيين، ذلك وبعد اكتشافهما لمؤامرة ضخمة، حيث يجد (دافيس) نفسه في مطاردة لا تنتهي، حينما تقرر السلطات إغلاق جميع جسور المدينة الـ21 لمنع دخول أو خروج أي شخص من جزيرة مانهاتن، والفيلم يعرض في 21 سبتمبر.

Ad Astra
وستشهد دور السينما العالمية يوم 20 سبتمبر عودة المخرج جيمس غراي مع النجم براد بيت بفيلم خيال علمي عنوانه Ad Astra، تدور أحداثه حول مهندس تابع لإحدى قوات الجيش يقوم بالبحث عن والده عبر المجرة، حيث اختفى في مهمة بحث عن حياة فضائية منذ 20 عاماً.

Rambo V : Last Blood
فيلم الأكشن المنتظر Rambo V : Last Blood للنجم سيلفستر ستالون، حيث يجب على رامبو مواجهة ماضيه وكشف مهاراته القتالية في مهمة نهائية، مقرر عرض الفيلم في 20 سبتمبر المقبل بصالات السينما.

Downton Abbey
‏نسخة سينمائية مشتقه من أحداث المسلسل الدرامي الشهير الذي يحمل الاسم نفسه بحضور جميع شخصيات المسلسل، ولكن هذه المرة سوف نشاهدهم على شاشة السينما، لنستعيد مجدداً للعيش في أجواء القرن الـ19 في بريطانيا في سبتمبر الحالي.

All Rise
وفي 27 سبتمبر، ستشاهد السينما العالمية فيلم All Rise، وهو دراما أميركية، من إخراج أنتوني ماندلر وهو مقتبس من رواية الوحش التي لاقت نجاحاً كبيراً وتسرد قصة (ستيف هارمون) البالغ من العمر 17 عاماً المتهم بجريمة قتل، والذي تمت تسميته بالوحش.. فهل هو حقاً كذلك؟

Judy
وفي 26 سبتمبر سيعرض فيلم الدراما الرومانسي Judy حيث تصل الفنانة الأسطورية جودي جارلاند إلى لندن في شتاء عام 1968 لأداء سلسلة من الحفلات الموسيقية.

Promare
أنميشن مغامرة خيال علمي ياباني، من إخراج هيرويوكي إيمايشي، ويحكي عن جالو، المجند الجديد مع رجال الإطفاء الذين يستخدمون تكنولوجيا (ميكا) لإطفاء الحرائق وإنقاذ الأرواح.
الانميشن من استديو Trigger قادم في سبتمبر الحالي.

Abominable
‏صناع فيلم how to train your dragon يعودون بفيلم أنميشن بعنوان Abominable، وتدور أحداثة حول فتاة تعثر على مخلوق سحري فوق سطح منزلها وتحاول أن تعيده إلى عائلته. والفيلم سيعرض في صالات السينما بتاريخ 27 سبتمبر.

The Hunt
أيضاً في 27 سبتمبر سيعرض فيلم الرعب The Hunt حيث يستيقظ أشخاص غرباء في مكان غريب لا يعرفون أين هم، أو كيف وصلوا إلى هناك، ولا يدركون أنه قد تم اختيارهم لغرض محدد.

مقالات مختارة

أقراط غريبة ومجنونة من أسابيع الموضة العالمية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث