أصالة: شاركت في «ولاد رزق 2» تكريماً لزوجي

ربيع هنيدي

  |   1 سبتمبر 2019

هذا الصيف، المطربة أصالة نصري حاضرة بقوة عائلياً وفنياً، وما يسعدها أنها باتت قادرة على الدمج ما بين عملها وحياتها الخاصة، فرغم سفرها مع زوجها وأولادها في إجازة عائلية أمضتها ما بين موناكو ولندن، لم يمنعها هذا من أن تلبي دعوة أحد أضخم أعراس الصيف الذي أقيم في موناكو، وأحياه المطرب عمرو دياب، وشاركته فيه تقديم أغنيته «ده لو تساب»، كذلك أحيت في لندن حفلاً جماهيرياً شاركها فيه المطرب ماجد المهندس، ويأتي هذا تزامناً مع صدور أسطوانتها الجديدة «في قربك» وما تحصده أغنيتها «نكته بايخه» من نجاح. 

رومانسية
أصالة المشغولة غنائياً بكمّ حفلاتها وأحدثها مشاركتها في «موسم الطائف» بالسعودية، أعلنت أنها تراجعت عن فكرة التمثيل رغم تحمسها مسبقاً لذلك، وجاء تصريحها رغم مشاركتها كـ«ضيف شرف» في فيلم «ولاد رزق 2»  وحضورها العرض الخاص للفيلم، معتبرة ذلك تكريماً ودعماً لزوجها المخرج طارق العريان الذي يتولى إخراج الفيلم، كما ظهرت أمام العدسات في لقطة رومانسية مع العريان، وهي تحضنه وتقبله، وهي المناسبة التي رافقها فيها أولادها وأخواها أنس وأماني، علماً أن صولا شاركت كذلك في غناء دويتو «البرومو» الإعلاني للفيلم بعنوان «لما تقول يا عوم» مع المطرب مصطفى حجاج، وهنّأت نجوم الفيلم: أحمد عز، عمرو يوسف، خالد الصاوي، كريم قاسم وريم مصطفى، ورحبت بضيوف المناسبة وبينهم الفنانان نادية الجندي وباسم سمرة.

إقناع صولا
من جانبه، كشف طارق العريان عن أن فيلمي «خيال مآتة» و«الكنز» هما منافسا فيلمه «ولاد رزق 2» هذا الصيف. واعتبر أن فيلم «الفيل الأزرق 2» خارج المنافسة لأنه طُرح قبل العيد وحقق إيرادات كبيرة. وأخبرنا أنه لا يستبعد طرح جزء ثالث من «أولاد رزق»، مشيراً إلى أن جميع ضيوف الشرف في الفيلم وافقوا على الانضمام بمجرد عرض الأمر عليهم. وعن مشاركة زوجته أصالة في الفيلم كضيف شرف، علّق: «كده كده كانت هتوافق، ففي الأول والآخر هي زوجتي». وعبر العريان عن سعادته بحضور أولاده عرض فيلمه، خاصة أنه يجد صعوبة بالغة في إقناعهم بذلك، حيث تستهويهم الأعمال الغربية بشكل كبير، ونوّه إلى تحسِّن صناعة السينما الحالية وتنوعها بين الأكشن والخيال العلمي.

الجزء الثاني
تدور أحداث الجزء الثاني من «أولاد رزق» بعد مرور ثلاث سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، وفي هذه المدة حاول الإخوة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثاً يطرأ على حياتهم يغيّر كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين. ومنذ بداية عرض الفيلم في عيد الأضحى وحتى الآن، يتصدر «أولاد رزق 2» إيرادات السينما المصرية، إذ تخطت إيراداته قبل انتهاء أسبوعه الأول 40 مليون جنيه مصري.

أصالة ترفض قرار إليسا
بعد أن أعلنت المطربة إليسا خبر اعتزالها الفن، وأن أسطوانتها القادمة ستكون هي الأخيرة لها، رفضت أصالة قرارها، معقبة بالقول: «نعم الفن معركة فيها ما يؤلم ومالا نستطيع تحمله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمن هو مثلك لا يريد أن تستعبده هذه المهنة، ولكنك مهمة ومؤثرة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزءاً من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبة كُثُر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا».

مقالات مختارة

أطفال الأفلام القديمة.. أين هم الآن؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث