توهّجي من رأسك حتى قدميك بأجمل إطلالات براقة

بسمة فرماوي

  |   16 نوفمبر 2019

لم يتوقف اجتياح الإطلالات البراقة على منصات عروض الأزياء العالمية، إذ تعداها إلى السجادة الحمراء وصفحات التواصل الاجتماعي لدى أشهر خبراء التجميل. وهذا الموسم، تستخدم المستحضرات العاكسة للأضواء ليس على الوجه فقط، فالهدف هو أن تتوهجي من رأسك حتى قدميك.

«الشعر المبلل»
يعد الشعر الذي يبدو وكأنه مبلل من أكثر الصيحات رواجاً. احصلي عليه باستعمال كميات وفيرة من سيروم الشعر الذي يعزز اللمعان، مثل: Trevor Sorbie Precious Oils Shine Oil الذي يمزج الزيوت الطبيعية، مثل الأرغان و«الإنكا إنشي»، التي ترطب وتنعم الخصلات وتضفي عليها لمعاناً لا مثيل له. ضعيه من الجذور حتى الأطراف، ثم قومي بتثبيت الشعر بالقليل من جل الـwet look.

الجسد
لكي يبدو جسمك ناعماً وحريرياً لا يكفي استعمال المستحضرات، بل يجب تحضير البشرة جيداً قبل استعمالها. ابدئي بتدليك جسمك بمقشر البشرة، وإذا كنت تفضلين الوصفات الطبيعية، يمكنك استعمال مزيج من السكر البني الناعم مع زيت اللوز الحلو أو جوز الهند. ابدئي من قدميك وافركي البشرة بحركة دائرية طلوعاً إلى الكتفين، للتخلص من الخلايا الميتة وتنشيط الدورة الدموية. بعد ذلك استخدمي الكريم المرطب واتركيه لبضع دقائق حتى تمتصه البشرة كلياً. وأخيراً يمكنك استعمال مستحضرات توهج الجسم مثل: Huda Beauty Nymph Body Hightlighter الذي يناسب جميع أنواع البشرة، أما إذا كانت بشرتك جافة، فجربي التركيبات الزيتية مثل Patrick Ta Major Glow Body Oil.

الوجه
بعد مواسم عديدة من سيادة الهايلايتر البودرة، انتشرت مؤخراً المستحضرات الكريمية والسائلة متعددة الاستخدامات، التي يمكن استعمالها على بشرة الوجه والعينين والشفتين على حد سواء. استخدمي أصابعك لوضع الكريم المتلألئ مثل: Chanel Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick أو Becca C-Pop Glow Stick على أعلى عظام الخدين، وتحت الحاجبين ووسط الذقن وأعلى الشفة العلوية، لإعطاء الوجه شكلاً نضراً وثلاثي الأبعاد.

مقالات مختارة

Rockn Roll Style

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث