إطلالات النجمات في حفل جوائز الموسيقى الأميركية.. بعضها مخيبة للآمال

زهرة الخليج

  |   25 نوفمبر 2019

شهد حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركيةAMA American Music  Awards 2019 الذي أقيم مساء أمس الأحد في مدينة لوس أنجلوس حضور عدد كبير من أشهر النجوم والنجمات الذين كانوا محط أنظار الجميع على السجادة الحمراء، ومنهم سيلينا غوميز وأريانا غراندي وبيلي آيليش وتايلور سويفت ودوا ليبا وغيرهم.

وتألقت العديد من النجمات بفساتين أنيقة ومميزة، بينما ظهرت أخريات بإطلالات مخيبة للآمال.

وشملت قائمة المكرمين بالحفل في دورته الـ 47 والتي قدمتها المغنية السمراء الشهيرة سييرا، مغني الراب بوست مالون الذي حصل على العدد الأكبر من الترشيحات للجوائز بحصده سبعة ترشيحات. كما فازت النجمة أريانا جراندي بستة جوائز بالتساوي مع النجمة بيلي إيليش (17 عاماً) التي فازت بجائزة الموسيقى الأميركية الأولى لها، وتوجت المراهقة بجائزة الفنان البديل المفضل لعام 2019. وقالت: "لا يمكن تصديق أن أحصل على هذه الفئة، أنا أرتجف”.

وشهد الحفل تكريماً للنجمة تايلور سويفت كأول فنانة في تاريخ جوائز الموسيقى الأمريكية تحصد جائزة فنان العقد لإنجازاتها طوال العشر سنوات الماضية. كما فازت سويفت بخمس جوائز تنافسية في الحفل من بينها جائزة فنان العام، التي ترشح لها كل من مغني الراب دريك وأريانا غراندي وهالزي وبوست مالون. وبذلك يكون قد وصل إجمالي مجموع جوائز AMA التي حصلت عليها النجمة خلال مسيرتها الفنية إلى 28 جائزة.

يشار إلى أنه يتم منح جوائز الموسيقى الأميركية منذ عام 1973. 

شاهدي إطلالات النجمات في حفل جوائز AMA American Music Awards 2019

مقالات مختارة

Rockn Roll Style

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث