جودة المستحضرات تحافظ على جمالك

هديل عللوه

  |   22 ديسمبر 2019

لا يكفي أن تطبقي على وجهك مستحضرات العناية اليومية، لضمان أن تتمتعي ببشرة لا تعاني التعب، أو شفتين سليمتين غير متشققتين مثلاً، لأن جودة مستحضرات المكياج تعتبر من الأمور الأساسية المكملة لجمالك، وينبغي أن تكون نوعية ظلال الجفون أو أحمر الشفاه وغيرهما من المساحيق ممتازة، وخلاف ذلك فهي ستضر حتماً بجمالك ونضارتك على المدى البعيد.. انتقينا لك باقة من أفضل إصدارات المكياج الجديدة.

ماسكارا ثورية

تضافرت قوى الجمال بين IT Cosmetics و Drybar، لإنتاج ماسكارا Lash Blowout، فهذه التركيبة الثورية المستوحاة من الفرش البرميلية، تلتقط عصاها رموشك بلطف، لتمنحها رفعة رائعة وحجماً مكثفاً وتفصل بينها، لإضفاء لمسة طبيعية، كما أن تركيبتها غنية بمواد مفيدة للرموش مثل البيوتين والكولاجين وفيتامين E وزيت الجوجوبا.

ظلال رائعة

أثمر تعاون مدونة الجمال Carli Bybel مع علامة Anastasia Beverly Hills، إلى إنتاج علبة رائعة من الظلال تضم 14 لوناً، تتدرج من اللامعة إلى المطفأة وبألوان محايدة وحيوية، لتكون في متناول يديك عند أي مناسبة، ابتداء من المشاوير اليومية إلى المناسبات والاحتفالات المهمة. استخدمي فرشاة مكياج صغيرة وبشعيرات كثيفة عند تطبيق الظلال، وامزجي الألوان بفرشاة رقيقة، ولتحقيق أقصى قدر من الثبات، ينصح باستخدام برايمر العيون.

لمسة معدنية

تعد ظلال  Ombre Premiere Top COAT من Chanel، علبة رائعة للمرأة الأنيقة العملية، سواء اختارت Carte Blanche بلمستها الفضية اللامعة أو  Penombre ببريقها الذهبي، حيث يمكنها تطبيق الظلال بحرية تامة، سواء فضلت وضعها بمفردها، أو مزجتها مع ألوان أخرى من الظلال. 

شفاه حيوية

لشفاه حيوية ولامعة ومشرقة، جربي Pure Color Envy Kissable Lip Shine من Estee Lauder، بتركيبة خفيفة الوزن ومرطبة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك، حيث تزيد الفرشاة اللمعان إلى أقصى حد مع ضمان تغطية متساوية، يمكنك تطبيقها على لون شفتيك الطبيعي، أو فوق أحمر الشفاه لتضخيم لون شفتيك.

كونسيلر مثالي

لتغطية مثالية ومضيئة تحت العينين جربي كونسيلر Touche Eclat High Cover Radiant من Yves Saint Laurent، حيث يتميز بسهولة استخدامه عبر نقرات خفيفة على القلم وفرشاة مدمجة مثالية للتطبيق والمزج، ليضمن لك ملمساً رطباً ومضيئاً وتغطية معتدلة بنفس الوقت، بالإضافة إلى حماية منطقة العين الحساسة لاحتوائه على حمض الهيالورونيك وفيتامين E المضاد للأكسدة. عند تطبيقه، ستشعرين بأن منطقة العين تبدو مشرقة فعلاً، حيث يصحح المنطقة بأكملها، وللإضاءة طبقي القليل من الكونسيلر على الجزء العلوي عند عظمتي الخد والحاجب، ولإخفاء العيوب طبقيه تحت العينين وعند الزاويتين الداخليتين.

نظرة جريئة

لنظرة جريئة وجميلة جربي  Eyes to Kill Designer Linerمن Armani Beauty، حيث يتيح طرف قلم الآيلاينر المدبب دقة التطبيق وسهولة الاستخدام. ويمكنك تطبيق الشكل الذي يناسبك، سواء تفضلين الخطوط الناعمة أو الثقيلة.

 

مقالات مختارة

تعرفي إلى شخصيتك من حجرك المفضل