رومانسية هاري وميغان تشعل مواقع التواصل

لاما عزت / 2020-03-08T15:59:15Z / Published in ملوك وأمراء مشاهير
رومانسية هاري وميغان تشعل مواقع التواصل

حضر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مهرجان "ماونتباتن" للموسيقى الذي أقيم في جنوب كنسينغتون في لندن، والذي يحتفل بالذكرى الخامسة والسبعين لنهاية الحرب العالمية الثانية.وحظي دوق ودوقة ساسكس بتصفيق حارٍ من الجمهور في قاعة "ألبرت" الملكية أثناء حضورهما...

حضر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مهرجان "ماونتباتن" للموسيقى الذي أقيم في جنوب كنسينغتون في لندن، والذي يحتفل بالذكرى الخامسة والسبعين لنهاية الحرب العالمية الثانية.

وحظي دوق ودوقة ساسكس بتصفيق حارٍ من الجمهور في قاعة "ألبرت" الملكية أثناء حضورهما وكان في استقبالهما 5 أعضاء من مشاة البحرية الملكية.

وأطل الزوجان بإطلالة موحدة اللون، إذ ارتدى الأمير هاري، الذي حضر الحدث في جنوب كنسينغتون في لندن بصفته الكابتن العام لمشاة البحرية الملكية، زياً أحمر موحداً، في حين تألقت ميغان بفستان باللون الأحمر من علامة "سافايا" يبلغ سعره 1295 جنيهاً إسترلينياً، وزينت إطلالتها بقرطين من علامة "سيمون روشا" المرصعة بالجواهر، وانتعلت حذاء أحمر اللون من علامة أكوازورا.

وأشعلت رومانسية هاري وميغان مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أشاد الرواد بالانسجام القوي والواضح بينهما.

وتعد هذه المشاركة الأخيرة لدوق ساسكس بصفته الرسمية في مشاة البحرية الملكية، بعد أن ورث رتبة النقيب جنرال من جده الأمير فيليب البالغ من العمر 98 عاماً في عام 2017، قبل تخليه هو وزوجته عن الحياة الملكية في وقت لاحق الشهر الجاري.

ومن المقرر أن ينضم الزوجان إلى الملكة إليزابيث الثانية وأفراد العائلة المالكة في يوم الكومنولث في كنيسة ويستمنستر بتاريح 9 مارس الجاري، في آخر ظهور رسمي لهما بصفة ملكية رفيعة المستوى.