فوز الفهد تخفي عريسها وهذا سعر مجوهراتها

لاما عزت

  |   18 مارس 2020

لا بد للحياة أن تستمر.. هو ما أكدته الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد التي تحدت فيروس كورونا بإعلانها زواجها في حفل صغير اقتصر على عائلتي العروسين والمقربين فقط، رغم ارتفاع صوت التوصيات من مخاطر فيروس كورونا، واضطرار الحكومات الحريصة على شعوبها الى اتخاذ إجراءات صارمة للحد من الانتشار. 

وتصدر خبر زواج فوز مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها أخفت عريسها وحرصت على عدم نشر أي صورة له، إذ اكتفت بمشاركة الجمهور لقطات لإطلالتها البسيطة التي تألفت من جمبسوت أبيض أنيق واعتمدت تسريحة الشعر المموج ومكياجاً بسيطاً أبرز جمال ملامحها.

وكانت هوية عريسها وسعر مجوهراتها من أبرز الأمور التي أثارت فضول رواد التواصل الاجتماعي.

وبلغت قيمة “شبكة الزفاف” التي قدمها زوجها لها نحو 681 ألف دولار أميركي، وهي عبارة عن طقم فاخر من علامة cartier مرصع بالأحجار الكريمة، وهو الذي تضمن قلادتين الأولى سعرها 145 ألف دولار والثانية 223 ألف دولار، وسواراً يصل سعره إلى أكثر من 200 ألف دولار وخاتماً يقارب سعره 40 ألف دولار، وأقراطاً قيمتها 59 ألف دولار، بالإضافة إلى محبس زفاف يصل وزنه إلى 12 قيراطاً من الألماس والذي يعتقد أنه من نفس العلامة التجارية.

وأشارت التقارير إلى أن زوج فوز هو رجل أعمال كويتي ثري يصغرها بـ8 أعوام، قيل إنه عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف، حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.

فوز الفهد هي فاشنيستا وخبيرة تجميل، تعد من أشهر المدونات الكويتيات في الوطن العربي، وتمتلك ملايين المتابعين عبر حسابها في إنستغرام.

مقالات مختارة

باقة زهور