كيف تصبح مبدعاً أثناء البقاء في المنزل مع هاتف HUAWEI P40 Pro

زهرة الخليج

  |   14 أبريل 2020

بقاؤك في المنزل لا يعني نقصاً في إبداعك. يمكنك استخدام هذه الأوقات كفرصة لاستكشاف المزيد وكقاعدة للإبداع. مع الخواص الفائقة للتصوير البصري وتسجيل الفيديو في هاتف HUAWEI P40 Pro، أن تصبح مبدعاً ليس بالأمر الشاق؛ بل على العكس، أمر في غاية السهولة والمتعة. 

 

لا يوجد ظلام على الإطلاق

تشتهر سلسلة HUAWEI P بأخذ التصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو إلى مستويات جديدة كلياً. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزوداً بكاميرا رباعية Ultra Vision Leica، والتي تشمل كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بعدسة تصوير زوايا عريضة جداً وكاميرا سينمائية فائقة بعدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري يصل حتى 5x وكاميرا بعدسة ToF. تم تجهيز إعداد الكاميرا بمستشعر HUAWEI Ultra الذي يبلغ حجمه 1 / 1.28 بوصة (أحد أكبر مستشعرات كاميرات الهواتف الذكيّة). يعمل هذا المستشعر على رفع المستوى العالي للتصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو في ظروف إضاءة منخفضة حيث يمكنه التقاط المزيد من الضوء أكثر من أي مستشعر آخر في جميع الهواتف الذكيّة السابقة من هواوي مما ينتج عنه صور ومقاطع فيديو بوضوح ودقة عالية HDR في كل مرة. ببساطة، عند استخدام كاميرا HUAWEI P40 Pro لالتقاط الصور، تكون كل تفاصيل صورتك واضحة جداً؛ ألم نلتقط جميعاً صوراً في الماضي كان علينا قصها لأننا أحببنا جزءاً من اللقطة فقط؟ وكم مرة فشلنا ؟! مع هاتف HUAWEI P40 Pro، كل صورة مقصوصة لها قصة خاصة بها تحكيها!

هل ترغب في التقاط صورة للشمس قبل غروبها؟ أو ربما صورة للقمر اللامع الذي تحضنه السحب؟ يمكنك التقاط كليهما ونشرهما على حسابك المفضل في وسائل التواصل الاجتماعي ا مع فكرة بدء تحدي "أفضل صورة بإضاءة منخفضة".

 

لا تترك أحد من مقاطع الفيديو والذكريات الجميلة

يمكنك أيضاً الإبداع مع مقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المنخفضة؛ يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزوداً بكاميرا سينمائية فائقة مع عدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لتسجل مقاطع الفيديو بجودة 4K. تعد كاميرا Ultra Wide Cine مثالية لمقاطع الفيديو الجماعية الثابتة مثل مكالمات الفيديو الجماعية العائلية مع الأقارب أو عندما ترغب في مشاركة عشائك الرائع الذي قمت بتحضيره لإخبار أصدقائك بكيف أصبحت طباخاً ماهراً! ومع ذلك، لديك الآن سبب وجيه آخر للمشاركة على محطات التواصل الاجتماعي، استمر في نشر الطاقة الإيجابية خارج منزلك! تتكون الكاميرا الرباعية Ultra Vision Leica Quad Camera أيضاً على كاميرا بعدسة ToF المسؤولة عن إنشاء تأثيرات بوكيه جميلة. ماذا عن تسجيل الفيديو بالحركة البطيئة جداً؟ يسجل هاتف HUAWEI P40 Pro فيديو بالحركة البطيئة جداً بسرعة 7680 إطاراً في الثانية! سجّل مقطعاً من أخيك الأصغر وهو يحاور الحواجز بمهارة في حديقتك الخلفية والتقط تفاصيل مذهلة لا تراها عادةً بعينك المجردة.

 

انظر أبعد

ما مدى إبداعك؟ مع تقريب SuperSensing Zoom 50x كل شيء أقرب إليك. تتكون عدسة SuperSensing SuperZoom من عدسة تقريب بصري 5x ، وتقريب هجين 10x وتقريب رقمي 50x. تخيّل أنك تحاول التقاط مبنى تاريخي من شرفتك أو أفق مدينتك، ستوفر عدسات التقريب هذه تفاصيل واضحة!  يدعم هاتف HUAWEI P40 Pro  خاصيّة OIS باستخدام هذه العدسات المقربة، بالإضافة إلى تثبيت الصورة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. يعمل حل تحسين الثبات المدعوم بالذكاء الاصطناعي، على تعزيز التآزر بين البرامج والأعتدة لتحسين ثبات لقطات التكبير بشكل كبير. بالتأكيد مع هاتف HUAWEI P40 Pro، لا شيء بعيداً عنك.

 

 

زاوية مثالية لجميع صور السيلفي

تم تجهيز هاتف HUAWEI P40 Pro بكاميرا أمامية مزدوجة تشتمل على كاميرا بعدسة تركيز تلقائي AF بدقة 32 ميجابكسل (ضبط تلقائي للصورة) وكاميرا استشعار العمق. مثالية لصور السيلفي المقربة ومجموعة كبيرة من الأشخاص. لذلك إذا كنت تريد التقاط صورة شخصية جيدة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للبقاء على اتصال مع أحبائك أثناء الابتعاد الاجتماعي، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro سيلبي لك جميع احتياجاتك. 

 

لقطات مثالية طوال الوقت

لا داعي للجهد إذا كنت تحاول التقاط صورة مثالية، فاترك ذلك لـهاتف HUAWEI P40 Pro وميزة HUAWEI Golden Snap. ميزة جديدة تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار المواقف والتعبيرات التي تبدو جيدة وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة. تريد أخذ لقطة لابنتك أثناء دروس الباليه (أكيد تعليم الباليه عن بعد!) وهي تحصل على قبضتها، وقوفها أفضل، مرونتها أكبر وسقوطها أقل. لماذا لا تتوج عملها الشاق بصورة يمكن أن تقطع شوطاً طويلاً في تحفيزها؟ بينما هي ترقص قم بالتقاط صوراً لها ودع ميزة HUAWEI Golden Snap تختر أفضل صورة بالإنابة عنك! أيضاً، مع AI Remove Passerby يمكنك إزالة أولئك الذين يظهرون فجأة في صورك أو حتى الوهج/ الانعكاس بمساعدة AI Remove Reflection.

 

لا يمكن لأحد أن يعدك بأن البقاء والعمل في المنزل لن يكون مملاً، ولكن إذا كان لديك رفيق مثل هاتف HUAWEI P40 Pro، فمن المؤكد أنك تمتلك الأدوات اللازمة للتغلب على الملل وتصبح مبدعاً.

 

احصل على جميع تطبيقاتك المفضلة من HUAWEI AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي حيث يمكنك أيضاً الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI و Music HUAWEI - جميع تطبيقاتك المفضلة في مكان واحد في انتظار التنزيل!

 

الأسعار والتوافر

يتوافر الأن هاتف HUAWEI P40 Pro عبر جميع منصات هواوي عبر الإنترنت وتجار التجزئة المعتمدين باللونين Silver Frost وأسود بسعر 3499 درهماً تشمل خدمات VIP، بالإضافة إلى 6 أشهر ضمان لتبديل الشاشة مرة واحدة.

ويأتى الهاتف ببطاقتيّ SIM وذاكرة رام 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت. لمعرفة المزيد من الميزات اضغطي الرابط التالي:  https://bit.ly/39IwEy9

 

مقالات مختارة

كوني نجمة العيد واستوحي مكياجك من النجمات