بروموهات وبوسترات.. النجوم يشوقون الجمهور لمسلسلاتهم الرمضانية

لاما عزت

  |   16 أبريل 2020

مع اقتراب الماراثون الرمضاني بدأ صناع المسلسلات والنجوم والمخرجون الترويج لأعمالهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة لجذب أنظار الجمهور وسط حالة من المنافسة الشديدة، رغم خروج العديد من الأعمال الدرامية من موسم رمضان بسبب تأثر التصوير بفيروس كورونا.

ونشر أبطال المسلسلات بروموهات وصور وبوسترات أعمالهم، فظهر بعضهم بإطلالة مختلفة عن المعتاد وبعضهم اعتمد على عنصر التشويق والإثارة.

“الساحر”

روج الممثل السوري عابد فهد لمسلسله الجديد "الساحر" المقرر عرضه في الماراثون الدرامي الرمضاني 2020، وكان الغموض هو العنوان الذي اختاره النجم السوري إذ تصدر بمفرده صورة البوستر الرسمي، وهو ما أثار شوق جمهوره لمعرفة حكاية العمل وأبطاله.

مسلسل “الساحر” من بطولة النجمين عابد فهد وستيفاني صليبا، قصة سلام كسيري، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار حازم سليمان، ومن إخراج عامر فهد.

 

“النحات”

النجم السوري باسل خياط أكد أن مسلسله النحات سيعرض في رمضان ونشر البوستر الدعائي عبر حسابه في إنستغرام  وعلق عليه قائلاً: “النحات في رمضان 2020 أعاده الله عليكم وعلينا بالخير والصحة”.

يشارك في بطولة "النحات" باسل خياط والنجمات أمل بوشوشة وليا بو شعيا وندى أبو فرحات، وهو من إخراج مجدي السميري وكتابة بثينة عوض.

 

"أولاد آدم"

كشفت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن عبر حسابها على إنستغرام عن بوستر مسلسل “أولاد آدم” الذي يشارك بطولته مجموعة من الممثلين منهم دانييلا رحمة ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب .وهو من كتابة رامي كوسا وإخراج الليث حجو.

 

"لعبة النسيان"

رغم اعتذار بطل ومخرج العمل عن استكمال التصوير، إلا أن الممثلة المصرية دينا الشربيني أكدت عرض مسلسلها في السباق الرمضاني 2020، ونشرت البوستر الدعائي للعمل.

المسلسل من كتابة تامر حبيب ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم إنجي المقدم، محمود قابيل وعلي قاسم.

 

"الديرة"  

طرحت شركة I See Media، البوستر الدعائي لمسلسل “الديرة” الذي يشارك في بطولته النجمان طارق الحربي وأميرة سمير.

وهو مسلسل بدوي كوميدي ساخر، يضم مجموعة من أبرز وجوه الدراما العربية منهم محمد الإبراهيمي وهشام حمادة وناريمان عبد الكريم وحسن خمايسة وغيرهم، للكاتب محمد البطوش، والمخرج  محمد علوان.

 

"ولد وبنت"

وتم طرح برومو المسلسل الكوميدي “ولد وبنت” بطولة عباس جعفر وغريس قبيلي للكاتب أدهم مرشد، والمخرج محمد حشكي، ينقل العمل يوميات زوجين، (عبسي) شاب لبناني في نهاية العشرينات ابن منطقة ريفيّة طيّب وبسيط وهو متزوج من (نورمان) فتاة سورية في مُنتصف العشرينات جميلة ومتعلمة، وينتقل الثنائي للعيش في أبو ظبي بحثاً عن حياة أفضل.

 

"إجازة" 

تخوض النجمة السعودية أسيل عمران بطولة مسلسل “إجازة” الذي تدور أحداثه حول زوجين، تنطلق القصة مع إنهيار عصبي للزوجة بسبب ضغط العمل لتتحول هذه الحادثة إلى محفز يضع الزوج في مهمّة لإعادة تقييم زواجه بعد أن لاحظ أنماطاً جديدة في روتين حياتها.

يضمّ المسلسل مجموعة من أبرز النجوم ومنهم مروى محمد وعبد العزيز الفريهي وأحمد شعيب، وهو من إخراج محمد لطفي وكتابة سلام كسيري.

مقالات مختارة

في يوم الأب.. هدايا من TIFFANY & CO تشعره بالفرح