شاهد.. محمد رمضان يرد على الانتقادات بهذه الطريقة!

زهرة الخليج

  |   4 أبريل 2019

خرج الفنان المصري محمد رمضان عن صمته ورد بشكل واضح وصريح على الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية إثر ظهوره في حفله الغنائي الأول والذي أطل فيه عاري الصدر.

 نشر النجم المصري مقطع فيديو عبر حسابه في إنستقرام يظهر فيه وهو يلقي خطاباً في إحدى الفعاليات وقال فيه إن طموحه أن يكون ممثلاً يملك شعبية المطرب.

وأكد رمضان في الفيديو أنه يحرص على الوعي قبل السعي، لهذا اختار هذا النوع من الأغنيات الذي يتناسب مع طبيعة صوته ويتلاءم مع شخصيته، وقال: "اخترت هذا النوع الذي يتلاءم مع طبيعة صوتي وشخصيتي، والحمد لله لاقى قبولاً لدى الجمهور".

 وختم قائلاً: "هل في حد شاف أغنية مافيا؟"، لتتعالى هتافات الجمهور وصيحاتهم في القاعة مؤكدين على حبهم للأغنيات التي يقدمها النجم.

وكان حفل محمد رمضان الاستعراضي الأول قد أثار جدلاً بين الجمهور في مصر بسبب ملابسه التي اعتبرها البعض تخالف تقاليد وعادات الفنانين المصريين، وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً أعلنت خلاله أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوي الفني، وأنها ستأخذ في الاعتبار "مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها، وعدم مخالفتها للنظام العام، وأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونيا". 

 

فيديوهات مختارة

المزيد

مقالات مختارة

بلقيس تقاضي فجر السعيد! والأخيرة تسخر من أصالة والمهندس!

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث