فستان دينا الشربيني في الرياض يعرّضها للانتقاد ويثيرُ غضب السعوديين

#مشاهير

#مشاهير العرب

تصدر اسم النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما جنباً إلى جنب في حفل توزيع جوائز صُنّاع الترفيه "Joy" الذي نظّمته هيئة الترفيه في السعودية على هامش موسم الرياض.

ودخل الثنائي إلى قاعة الحفل وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض إذ حرصت دينا على الإمساك بيد الهضبة طوال الوقت من بداية الاحتفال حتى مغادرتهما المكان.

ولكن لم تكن رومانسية الثنائي الملحوظة السبب الوحيد الذي جعلهما محط الأنظار بل إطلالة الشربيني هي التي جعلتها حديث الناس وعرّضتها لموجة من الانتقادات من الجمهور.

وأطلت دينا على السجادة الحمراء بفستان أسود قصير ومكشوف اعتبره البعض جريء للغاية وغير ملائم للمناسبة على الإطلاق وأثيرت حوله ردود أفعال كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أن معظم النجمات اللواتي حضرن الحفل كنّ بمنتهى الحشمة والأناقة.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفنّ والرياضة والإعلام من بينهم يسرا، ومحمد هنيدي، ورجاء الجداوي، وهاني شاكر، وعاصي الحلاني، ووليد توفيق، وملحم زين، وراغب علامة، ورابح صقر، وخالد عبدالرحمن، وحسين الجسمي، وعبادي الجوهر، ومحمد عبده، وأحلام، وطارق العلي، وعمرو دياب، وغيرهم من النجوم.

شاهد أيضاً

image
حملوا تطبيق زهرة الخليج