زهرة الخليج بداية جديدة وإلهام جديد في 2020

زهرة الخليج / 2020-01-05T13:11:13Z / Published in مجتمعك
زهرة الخليج بداية جديدة وإلهام جديد في 2020

مع بداية عام 2020 تعلن "زهرة الخليج" بمنصاتها المتعددة عن إطلاق مجلتها وموقعها الإلكتروني بحلةٍ ومضمونٍ جديدين يتناسبان مع تطلعات المرأة والأسرة العربية. ويهدف الإطلاق الجديد إلى تقديم خدمة إعلامية ثرية قادرة على الوصول إلى شرائح اجتماعية متنوعة في...

مع بداية عام 2020 تعلن "زهرة الخليج" بمنصاتها المتعددة عن إطلاق مجلتها وموقعها الإلكتروني بحلةٍ ومضمونٍ جديدين يتناسبان مع تطلعات المرأة والأسرة العربية. 

ويهدف الإطلاق الجديد إلى تقديم خدمة إعلامية ثرية قادرة على الوصول إلى شرائح اجتماعية متنوعة في الإمارات والمنطقة العربية، وذلك عبر اختيار محتوى ثري ومتنوع في تقديم المعلومات بأساليب مختلفة، لتصبح "زهرة الخليج" بمنصاتها المتعددة، مصدراً للثقافة والإلهام والإبداع يلبي اهتمامات ومتطلبات المرأة والأسرة العربية على المستويين المحلي والعربي مع الالتزام بأعلى المعايير المهنية.

وفي حلتها الجديدة اختارت "زهرة الخليج" تصميمات مبتكرة لصفحاتها، لتكون رائدة في تقديم محتوى متكامل يواكب جيل الذكاء الاصطناعي، كما ركزت في منصاتها الإلكترونية على عرض المحتوى في قوالب جذابة وبأشكال متنوعة لتكون المنصة الشبابية المتكاملة لجيلٍ يعيش الحاضر وعيونه على المستقبل.

يأتي ذلك في إطار الخطط الاستراتيجية لشركة "أبوظبي للإعلام"، الرامية إلى تطوير مختلف المنصات التابعة لها، بما يدعم مساعيها في تقديم المحتوى الهادف والمتنوع الذي تصل من خلاله إلى شريحة أوسع من القراء.

واليوم تشهد زهرة الخليج التي تأسست عام 1979، تحولاً يحاكي أعرق المجلات العالمية، لتصبح "مجلة شهرية" بحجم أكبر، مع المحافظة والتطوير على العمق في المضمون والتوازن في الطرح لتغطي جميع اهتمامات العائلة.

وتضم المجلة بحلتها الجديدة 260 صفحة متنوعة للمرأة من الأناقة والجمال وآخر صيحات الموضة وصولاً إلى عالم المشاهير والأضواء والتكنولوجيا والمنزل والديكور والسفر والمغامرات وعالم السيارات واللياقة والتغذية والطبخ وغيرها الكثير.

أما الموقع الإلكتروني فيتميز بمجموعة من الأقسام التي تلبي الطلب المتزايد من قبل قراء المجلة على المواضيع التي تهم المرأة المعاصرة، وذلك مواكبة للتطور الذي يشهده القطاع الإعلامي على المستويات المحلية والعالمية نحو المجالات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، والتي باتت اليوم من أهم المصادر للوصول إلى المعلومات في مختلف المجالات.

تشمل التطورات تواجد المجلة رقمياً في منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الذكية بشكل يومي ينشر فيه أحدث المستجدات والأخبار التي تهم المرأة والأسرة، ضمن قيم نبيلة وأصالة تنسجم مع القيم الخليجية والعربية، إضافة إلى تطبيق ذكي متجدد وحديث على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي "أندرويد" و"آي. أو. إس"، يضعها من بين أكبر المجلات تواجداً في الإعلام الرقمي.

هذا وستكون زهرة الخليج على مدار الساعة يومياً متواجدة مع الخبر، وأسبوعياً من خلال برنامج تلفزيوني "زهرة الخليج"، وشهرياً عبر مجلة "زهرة الخليج"، وسيكون مساحة للرجل والمرأة على السواء.