شقيق ياسمين عبدالعزيز يعتذر ويؤكد: «اعتبريني برا حياتك»!

لاما عزت / 2020-03-05T23:16:24Z / Published in مشاهير
شقيق ياسمين عبدالعزيز يعتذر ويؤكد: «اعتبريني برا حياتك»!

بعد الهجوم الذي شنه يوم أمس على شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، قدم الفنان المصري وائل عبد العزيز، اعتذاره لها على التصريحاتالتي بدرت منه، مؤكداً أنه لن يتدخل مجدداً في حياتها.ونشر عبدالعزيز مقطع فيديو عبر حسابه في فيسبوك وقال فيه: «ياسمين حبيبتي...

بعد الهجوم الذي شنه يوم أمس على شقيقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، قدم الفنان المصري وائل عبد العزيز، اعتذاره لها على التصريحاتالتي بدرت منه، مؤكداً أنه لن يتدخل مجدداً في حياتها.
ونشر عبدالعزيز مقطع فيديو عبر حسابه في فيسبوك وقال فيه: «ياسمين حبيبتي ربنا ينجحك ويوفقك في حياتك يمكن أنا اتكلمت بشكليضايق أنا آسف ‏كنت عايز أعرف طبيعة العلاقة بس».
وأضاف: «من النهاردة اعتبريني برا حياتك تماماً ومش ‏عايز حاجة منك إنت حرة في حياتك ومستقبلك، لإني مش قادر أعيش حروب تانية أناتعبت ربنا يوفقك».‏
وأكد عبدالعزيز أنه لا يسعى نحو الشهرة  أو استغلال شقيقته والحصول على أموالها، نافياً كل ما أشيع حول قيام ياسمين بالإنفاق عليه وعلى ابنه.
ونوه وائل إلى أنه طالما وقف إلى جانب ياسمين في الأزمات والمشاكل منذ أن كان عمره 15 عاماً وخاصة أزمة طلاقها من محمد حلاوة.
وكان وائل قد شن هجوماً كبيراً على ياسمين عبر صفحته الخاصة على فيسبوك وأكد وجود علاقة حب تجمعها بالنجم أحمد العوضي الذييصغرها بعشرة أعوام فاضحاً الكثير من أسرارها أمام الجمهور.
وبدوره رد أحمد العوضي على هجوم شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز منتقدا أسلوبه في الحديث عن شقيقته وفضح أسرارها أمامالجمهور، وكتب منشوراً عبر حسابه في فيسبوك إلا أنه حذفه فيما بعد، وأشار فيه  إلى أن ياسمين هي من تتولى مسؤولية شقيقها وعائلته. وأكد العوضي أنه لا يستنزف ياسمين ويستغلها وأن ما وصل إليه من شهرة ونجاح هو نتاج عمله بمفرده.
وبعد ذلك نشر صورة عبر إنستغرام تجمعه بياسمين واعترف من خلالها بحبه لها. أما ياسمين عبدالعزيز فأعادت نشر الصورة وعلقت عليها بالقول: أحبك يا أحمد».
تجدر الإشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت مؤخراً بالكثير من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمع النجمة المصرية ياسمينعبدالعزيز ومواطنها النجم أحمد العوضي بعد ظهوره بصحبتها في عيد ميلادها الأخير.