كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن أنها لا تربطها علاقة صداقة بالنجمات أصالة نصري وهيفاء وهبي ونادين نجيم، مؤكدةً في الوقت نفسه أنه ليس هناك أي خلاف أو عداوة معهن.

وكشفت الزغبي في تصريحات تلفزيونية خلال حلولها ضيفةً على برنامج “ضحك ولعب وجد” الذي عرض على شاشة “ام تي في “ اللبنانية، عن أنها تحب هيفاء وهبي وما تقدمه من أغنيات معتبرةً أنها امرأة جميلة جداً، مؤكدةً أنها رفضت أن تغني إحدى أغنياتها لأنها لا تحفظ الكلمات ولأنها تفادت حدوث أي حساسية بينهما كما حدث عندما غنت نانسي عجرم إحدى أغنيات هيفاء في وقت سابق. 

وأضافت الزغبي أنها تقف في صف هيفاء في قضيتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري وقالت :”أنا دائماً أتعاطف مع المرأة ضد الرجل.. الله ينصرها سواءً كانت على حق أم لا، أحبك يا هيفاء”.

وعن علاقتها بأصالة نصري، قالت نوال إنها فنانة كبيرة وصوتها فظيع ولكن لا توجد صداقة بينهما، مشيرةً إلى أن أصالة كانت أقوى منها في التعامل مع مشكلة طلاقها.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أن النجمة اللبنانية نادين نجيم ممثلة جيدة وأن جمالها ساعدها في النجاح، مؤكدةً أنها ليست الأجمل ضمن الساحة اللبنانية ولكنها من الجميلات، وقالت: “الجمال فقط ليس كفيلاً بإيصال النجمة إلى قلوب الجمهور إنما أداؤها وإحساسها في التمثيل أيضاً”.

وفي سياق الحلقة كشفت نوال عن تحضيرها لألبومها الغنائي الجديد الذي سيتضمن مجموعة من الأغاني باللهجات العراقية والخليجية، فضلاً عن تعاونها مع الفنان زياد برجي في أغنية جديدة.