شهدت القضية التي رفعتها النجمة اللبنانية هيفاء رهبي ضد مدير أعمالها السابق الملحن محمد وزيري تطورات مفاجئة.

وفي التفاصيل، كشف أشرف عبدالعزيز، محامي الملحن محمد وزيري أن القضية مفقودة ولم يتم التوصل إليها حتى الآن، مؤكداً أنه بعد البحث عن ملف القضية في قسم العمرانية بحافظة الجيزة لم يجد أي شيء، وقال في تصريحات تلفزيونية: “لم نجد أي شكوى في قسم العمرانية أو أي محكمة أخرى”.

وكانت وسائل إعلامية قد ذكرت أن هيفاء قد بدأت إجراءات قانونية ضد وزيري وأن محاميها  في مصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، قد حرر محضراً ضده متهماً إياه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 4 ملايين دولار أميركي بعدما عملت له توكيلاً عاماً يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

وجاء في  الدعوى التي تقدم بها ياسر قنطوش أن هيفاء وكلت المشكو في حقه ليقوم مقامها وينوب عنها بالتفاوض مع الغير بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والدعايات والتوقيع على العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الاتفاق عليها وقبض بدلاتها وإعطاء الإيصالات وذلك في جمهورية مصر العربية.

أما وزيري فقد صرح في وقت سابق أنه أقام دعوى قضائية لإثبات زواجه من هيفاء، في نيابة قصر النيل 16 مايو، كما نفى كل ما أشيع حول سرقته من النجمة اللبنانية مضيفاً أنه سيقدم إثباتات تؤكد براءته.