ذكرت تقارير أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كانييه ويست قد هددا حارسهما الشخصي السابق ستيف ستانوليس برفع دعوى قضائية ضده.

ووفقاً لموقع TMZ المختص بأخبار المشاهير فإن الزوجين قد أرسلا رسالة تهديد إلى ستانوليس الذي كان يعمل سابقاً لديهما، بعد أن أدلى الشهر الماضي بتصريحات كاذبة وتشهيرية بشأنهما عبر Hollywood Raw Podcast، وانتهك في نفس الوقت اتفاقية السرية التي وقعها.

وأضاف الموقع أن كيم وكانييه طالبا ستانوليس بدفع تعويض بقيمة 10 ملايين دولار بالإضافة إلى تقديم اعتذار عام.

وكان ستانوليس قد زعم أن مديره السابق كانييه يمتلك قواعد سخيفة تتعلق بالعمل إذ كان يطالبه بأن يبتعد عنه ويسير خلفه بـ10 خطوات، مؤكداً أنه كان يعامله بقسوة.

وأشار ستانوليس في تصريحاته إلى أن مغني الراب من الأشخاص غير المفضلين بالنسبة له على صعيد العمل واصفاً إياه بالمزاجي والمتقلب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها ستانوليس مشاكل مع الزوجين، ففي مايو 2016، ورد أن كيم وكانييه قد طلبا منه تقديم اعتذار علني بسبب تحدثه عنها.

وقال زاك تيبرمان، المسؤول الإعلامي لستانوليس لموقع “ميرور”: "من المؤسف أن هذه المسألة الخاصة قد خرجت إلى العلن، ورغم ذلك لم يخرق ستانوليس أي اتفاق سري”.

وأضاف: “استضاف البودكاست ستانوليس للترويج لفيلمه الجديد 5 Borough الذي سيتم طرحه 3 يونيو المقبل، وخلال اللقاء تم التطرق إلى هذه الخلافات القديمة التي حدثت بالفعل”.