ضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم النجم المصري محمد رمضان، ولكن هذه المرة بسبب حفل زفاف شقيقته الذي أقيم مساء أمس الأحد بإحدى الفيلات في طريق القاهرة -الإسكندرية.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن قوات الأمن قد داهمت موقع الفرح الذي حضره النجم المصري وعدد من الأقارب والأصدقاء، ونقلت أصحابه إلى قسم الشرطة وذلك بسبب عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية التي يفرضها فيروس كورونا المستجد.

وبحسب إحدى الصحف المصرية فقد تم التحقيق مع أصحاب حفل الزفاف ثم تم صرفهم من قسم الشرطة، بعد أن أقر العريس أن الحفل الذي أقيم في فيلته كان مراعياً للإجراءات الاحترازية واقتصر على عائلة العروسين.

وكان محمد رمضان قد نشر عدة صور عبر حسابه في إنستغرام ظهر فيها مع العروسين وهم يرتدون كمامات الوجه.

وأثار حفل الزفاف موجة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر الرواد أن النجوم يجب أن يكونوا قدوة للجمهور والشعب وخاصة في هذه الفترة الصعبة التي تشهد زيادة في عدد حالات الإصابة بالفيروس.

على جانب آخر، تلقى محمد رمضان قبل أيام معايدة من النجم الإسباني إنريكي أرسي الذي أدى دور “أرتورو” في المسلسل الشهير  La Casa De Papel، إذ ظهر في فيديو وهو يشيد بأدائه التمثيلي في مسلسل “البرنس” الذي قدمه في موسم الدراما الرمضاني.

وأثار الفيديو جدلاً بين الرواد فمنهم من شكك في صحة الفيديو وقال إن رمضان قد دفع مبلغاً مقابل الحصول على هذه المعايدة.

وحقق مسلسل “البرنس” الذي أدى رمضان بطولته، نجاحاً جماهيرياً في موسم الدراما الرمضانية من خلال أداء الممثلين والسيناريو والإخراج المتقن وهو من بطولة أحمد زاهر وروجينا ونور وإدوارد ونجلاء بدر وغيرهم، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.