انطلاقاً من حرص علامة Hublot على الحفاظ على خبرتها التقليدية والمتطورة، وتبعاً لفلسفتها "كن أول ومختلفاً وفريداً"،  تتعاون Hublot للمرة الثانية في ساعة "بيغ بانغ" الجديدة، مع الفنّان "مارك فيريرو"، مُبتكر فنّ الرسم الروائي، لتُزيّن تحفته الفنية الأشهر قرص ساعة بيغ بانغ وان-كليك 39مم مرّة جديدة. باللون الأبيض أو الأسود، ترمز الساعة إلى التكامل المترابط، والازدواجية بين الليل والنهار. أبيض أساسي خفي معتدل، جذّاب من دون أن يكون مغرياً. أسود عميق جريء وفاتن.
 يروي مُبدع فنّ الرسم الروائي الغنيّ بالألوان قصّة جديدة باللونين الأسود والأبيض من خلال موديلين محدودَي الإصدار يتمثّل كلّ منهما في 100 قطعة مرقّمة. الموديل الأول مزوّد بعلبة مصنوعة من الفولاذ المصقول والملمّع والراتنج، مع قرص مطلي بالورنيش الأبيض وحزام من جلد العجل والمطّاط باللون الأبيض. أمّا الموديل الثاني فقد زوّد بعلبة من السيراميك الأسود مع قرص مطلي بالورنيش باللونين الأسود والأبيض، وبحزام من جلد العجل والمطّاط باللونين الأسود والأبيض. لونان متباينان يتكاملان في لوحة فنية رائعة.
في تباين جليّ، يبرز أحمر الشفاه وحده ملوناً بأحمر زاهٍ خاطف للبصر، مذكّراً بأنّ تُحفة Lipstick تُشيد بامرأة القرن الحادي والعشرين، تحت النظارات السوداء الكبيرة، التي تتميز بتعدّد أدوارها وتفيض ثقة بالنفس.