أطلقت دار Salvatore Ferragamo إصدارات محدودة من الاكسسوارات النسائية مخصصة لسوق الإمارات. وتضم المجموعة ثلاث قطع من بين أكثر تصاميم العلامة شهرة، عُدّلت خصيصاً لتلبي أذواق النساء في الشرق الأوسط.

كعب كريستالي
تم ترصيع حذاء ميول Mule الأسود الأنيق والراقي والمكسو بالساتان، بقطع من حجر الهيماتيت الأسود لإطلالة تحاكي ألوان المساء. وعنه يوضح بول أندرو: "يأتي الكعب الكريستالي ليخلف كعب الوردة، الذي كان في حد ذاته مستوحى من الكعب العمودي الأول من نوعه الذي قام بتصميمه Salvatore Ferragamo بنفسه عام 1939. لقد تم تصميم الكعب الكريستالي بأسلوب يُبرز جمالية التفاوت والفرادة  فيخلق حواراً بين الضوء والسطح بطريقة تبدو عشوائية. ففي كل مرة تنظر فيها إلى الكعب الكريستالي سيبدو شكله مختلفاً. ليس ذلك عيباً فيه بل هو سر جاذبيته. ويضيف: "من المؤكد أن الحذاء الذهبي اللماع المصنوع من جلد العجل، بفضل كل من تصميمه ولونه الجريئين، سيسرق الأضواء من خلال اللمسة المعدنية البرّاقة".

فخامة هادئة
بينما يعدّ حذاء ميول Mule المصنوع من جلد العجل بلونه الذهبي الباهت (Mekong) التوليفة المثالية التي تجمع بين الأناقة والرّاحة في آن واحد، من خلال كعبه ذي الارتفاع 9 سم ولونه الذهبي اللامع الأخّاذ. في حين يُضفي كعب "بلوك" الهندسي، بمزيج من الألوان الأسود والذهبي والفضي، طابعاً نحتياً إلى المظهر الجمالي وهو ما يجسد الفخامة الهادئة لمنطقة الشرق الأوسط بكل ما للكلمة من معنى.

الحقيبة الأمثل
أخيراً، تزينّت الحقيبة الميني بـ بابيون Vara  الشهيرة لكن بلمسة مختلفة. إذ تطابق الحقيبة الحذاء بشكل مثالي، بحيث تبقى وفية لإرث امرأة Ferragamo، التي ترتدي إطلالتها بدءاً من الحذاء، فتخلق مظهراً أنيقاً وأنثوياً في آن واحد. تعدّ حقيبة Palome Lame  باللون الذهبي قطعة يمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل مما يجعل منها الاكسسوار الأمثل.