أكدت شمس الملا الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي أن تأثيرات الحجر المنزلي كانت صعبة عليها في بادئ الأمر وخاصة على الصعيد النفسي، لكنها تخطت الأزمة لاحقاً من خلال ممارسة الرياضة في المنزل وقراءة كتب التنمية الذاتية التي تحفز على حب النفس.

وكشفت ابنة المخرج السوري بسام الملا في لقاء خاص مع “زهرة الخليج” عن أن الحجر المنزلي منحها الوقت للقراءة والاهتمام بصحتها، وقالت: “لقد كنا منهكين جسدياً وفي حاجة لهذه العزلة”.

وحول أصداء مسلسل “سوق الحرير” الذي كتبه وأخرجه والدها وعمها بسام ومؤمن الملا، قالت شمس إن الجمهور أحب العمل وخاصة أنه تميز بالتشويق والقصص المبهمة.

أكدت شمس أنها كانت ستشارك كممثلة في العمل بدور “عفيفة” لكنها اعتذرت عن ذلك بسبب انشغالها في تلك الفترة بتصوير برنامج “بيوتي ماتش” الذي عرض عبر قناة “إم بي سي”، مضيفةً أنها فضلت المشاركة في البرنامج على المسلسل لأنها أحبت أن يراها الجمهور كفتاة عصرية بعيداً عن أدوار الحارات الشامية التاريخية، وقالت: “لم أرغب في أن أكرر دور الفتاة الشامية لأن هذه الأدوار لم تعد تلفتني ولا تمثلني وخاصة أنني لا أرغب أن يربط الجمهور بين هذه الشخصية وبين شمس الملا الفتاة المعاصرة كما حصل عندما شاركت بدور صفا في مسلسل باب الحارة”.

في الفيديو المرفق شمس الملا تتحدث عن معاناتها من مشكلة صحية وتلقيها العلاج، وعن الأمور الإيجابية التي حدثت في حياتها بعد أزمة كورونا.