في وقتٍ يواجه فيه العالم واحداً من أصعب التحديات غير المسبوقة، نسعى كلنا إلى احتضان التغيير بسلامٍ وتعاطفٍ، وتقودنا ظروفُ كهذه إلى إعادة التفكير في أولوياتنا، فنجد أنفسنا في خضم النمو والتطور. 

لم يسلم متجر "ترايانو" الرائد في مجال الموضة المترفة من تداعيات المحنة الراهنة، ولكنه مع ذلك بقي ملتزماً بقيمه ومتمسكاً بعملائه القيمين. وبفضل رؤيته الإيجابية الملهمة والأصيلة، جعل من عملائه الأوفياء أولوية مقدماً لهم تجربة شوبينغ ممتعة من داخل منازلهم. 

خلال مسيرته، بنى متجر "ترايانو" علاقات متينة وصادقة مع عملائه غارساً جذوره في صلب المجتمع، الأمر الذي شكل أساساً قوياً وداعماً للماركة لكي تنمو وتزدهر. 

 وتحولت تجربة الشوبينغ في المتجر المقفل حالياً بشكلٍ مؤقتٍ إلى تجربة تسوقٍ إلكترونية من المنزل، مما يمنح العميل فرصة اختيار من نخبة واسعة من الماركات والمنتجات عن طريق نهجٍ مفصل على الطلب. 

وقد أسهم الأمر في تحسين الأعمال القائمة على التجارة الإلكترونية خمسة أضعافٍ مقارنة بعام 2019.

علاوةً على ذلك، وبفضل الثقة القوية مع العملاء، تم تسجيل أكثر من 500 تجربة شوبينغ من المنزل، الأمر الذي عزز التزام الماركة بتأمين أفضل ما تقدمه ماركات الأزياء والجمال الراقية. واستكمالاً لمسيرته في تلبية احتياجات جمهور أكبر، استضاف متجر Tryano.com الإلكتروني علامات تجارية جديدة مثل ففالنتينو، وألكسندر ماكوين، وكلووي، وشواروفسكي وغيرها موسعاً رصيده ليشمل بذلك أكثر من 300 ماركة. 

ولتكون التجربة أكثر متعةً، يقدم "ترايانو" مجموعة من الخدمات بما فيها الشحن المجاني حول العالم وخدمة الرد فضلاً عن تغليف الهدايا بطريقة مميزة مع لمسة شخصية بحسب الطلب. 

تطورت تجربة البيع عبر الإنترنت مع توسع "ترايانو" في الكويت والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين، ومع إضافة ماركات مثل ماكس مارة، ومارينا رينالدي، ومايكل كورس، وتومي وغيرها. وأن، تحظى هذه الماركات بفرصة بيع تصاميمها عبر Tryano.com وتلتزم مع جمهور أكبر في أسواق المختلفة. 

وضع "ترايانو" نصب عينه هدفاً واحداً يقضي بالمحافظة على سلامة عملائه وموظفيه من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تُعنى بالتعقيم والتنظيف قبل توصيل الطلبيات إلى العملاء أو أثناء توصيلها. 

وتعلق شارميلا مرات، المديرة العامة "لترايانو" قائلة: "في أوقات كهذه، المهم أن نحافظ على وعودنا لعملائنا وموظفينا. أنا فخورة جداً بفريقي الذي يكرس جهوده لتقديم تجربة فريدة وخدمة مميزة". 

في أوقاتٍ عسيرةٍ كهذه يظهر الناس على حقيقتهم. في "ترايانو"، مع عملائنا ومجتمعنا سننجح في التغلب على الصعاب.