بدأت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إجراءات قانونية ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري.

 وحرر محامي النجمة في مصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، محضراً ضد مدير أعمالها وزيري متهماً إياه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 4 ملايين دولار أميركي من دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيلاً عاماً يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

وجاء في  الدعوى التي تقدم بها ياسر قنطوش أن هيفاء وكلت المشكو في حقه ليقوم مقامها وينوب عنها بالتفاوض مع الغير بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والدعايات والتوقيع على العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الاتفاق عليها وقبض بدلاتها وإعطاء الإيصالات وذلك في جمهورية مصر العربية.

يشار إلى أن هيفاء كانت قد شاركت منشوراً عبر حسابها في إنستغرام جاء فيه: "ليه تدخلوني بقصة مش قصتي؟ الخطة فاشلة، ناسك تساعدك انتوا أحرار ببعض! بس أنا سيرتي مش هتغطي عالفضيحة أم جلاجل ولا الجرسة أم حناجل.. أنا بابا يلا!!”، الأمر الذي أثار الجدل حول الشخص المقصود، فظن البعض أن المقصود هو مطلقها أحمد أبو هشيمة، وخاصة أنها استخدمت رمز النمر في رسالتها.

ومن الجدير ذكره أن علاقة هيفاء ومدير أعمالها لطالما أثارت الجدل، إذ أثيرت شائعات حول وجود ارتباط عاطفي بينهما، في حين لم يؤكد أيهما أو ينفِ هذه الأنباء.