يبدو أن شائعة الإصابة بفيروس كورونا الجديد تلاحق العديد من الفنانات، وآخرهن النجمة المصرية منى زكي.

وفي التفاصيل، نفت شركة “ميديا هب” المنتجة لمسلسل "تقاطع طرق" إصابة بطلة العمل الدرامي منى زكي بفيروس كورونا ونشرت بياناً عبر فيسبوك جاء فيه: “تؤكد أسرة المسلسل أنه لا صحة لما أُشيع عن إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد وأن الجميع بصحة جيدة”.

وأوضحت الشركة في البيان حقيقة خروج مسلسل “تقاطع طرق” من السباق الرمضاني بسبب إصابة النجمة بالوباء وقالت: “تنوه أسرة مسلسل “تقاطع طرق” (اسم مؤقت) بأنها قررت ومنذ صدور قرار السيد رئيس مجلس الوزراء تأجيل تصوير كافة المشاهد الخارجية في الأماكن العامة والمشاهد التي تتطلب وجود عدد كبير من الممثلين حفاظاً على صحة كافة العاملين وتماشياً مع قرارات الدولة نحو مُجابهة فيروس كورونا المستجد، ولوجود عدد من الممثلين الأجانب بالمسلسل يتعذر حضورهم للبلاد، هذا فضلاً عن عدم رغبة أسرة المسلسل في تقديم تنازلات أو بدائل تؤثر في جودة المسلسل منذ بداية تصويره لقناعتها بأنه عمل درامي يحمل قيمة فنية عالية”.

وأكدت الشركة أنها ستحدد توقيت عرض المسلسل بعد الانتهاء من تصوير كافة حلقاته “لن يُحدد توقيت عرضه إلا بعد الانتهاء من تصوير كافة حلقاته”.

ويشارك في بطولة مسلسل "تقاطع طرق” مجموعة من النجوم ومنهم منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد، وهو من إخراج تامر محسن.