واجهت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حملة واسعة من الانتقادات عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد ترويجها لعطرها الجديد KKW x KRIS الذي أطلقته بالتعاون من والدتها كريس جينر، إذ اعتبر الرواد أنها تستعل أزمة كورونا لزيادة مبيعاتها.

ونشرت كيم صورة تجمعها بوالدتها وتتوسطهما زجاجة عطر كبيرة وعلقت عليها بالقول: “أنا وأمي متحمستان للغاية للإعلان عن إطلاق عطر KKW x KRIS، وهو أول تعاون بيننا على الإطلاق”.

وأضافت: “العطر مزيج بين الزهر الأبيض والخشب مع نضارة الفريزيا والغاردينيا البيضاء ومسك الروم أعلم أنكم ستحبون رائحته بقدر ما أحببتها”.

وأشارت كيم في منشورها إلى أنها ستتبرع بقيمة 20 في المئة من أرباح المبيعات لدعم العائلات والأطفال المتأثرين بأزمة COVID-19 وقالت: “سنمنح 20? من أرباح جميع مبيعات KKW FRAGRANCE من تاريخ 15 أبريل وحتى 5 مايو إلى منظمة blessingsinabackpack التي تقدم الطعام للأطفال الجياع في أميركا”.

واعتبر الرواد أن كيم تستغل أزمة تفشي فيروس كورونا لتروج لعطرها وأنها لا تأخذ تداعيات هذا الوباء على محمل الجد، وعلق أحدهم قائلاً: “إنك تقنعين الناس بالتسوق، لماذا تتبرعين بأموال المبيعات في حين أنك تملكين ملايين الدولارات في البنك؟ هناك الملايين من الناس يكافحون في العالم كله الآن، ونحن لا نعرف حتى ماذا سيحدث قريباً ومع ذلك ما زال هناك أشخاص يقعون تحت تأثير سحرك الغبي.. استيقظوا أيها الناس!”.

وعلق آخر: “أرجوكم أن تتوقفوا عن إقناعنا بشراء منتجاتكم، نحن نواجه أزمة عالمية، شراء العطور ومشدات الجسم ليس في قائمة أولوياتنا”.

يشار إلى أن كيم كانت قد أعلنت عن تبرعها بمبلغ مليون دولار أميركي من أرباح ماركتها العالمية المتخصصة في بيع الملابس لصالح الأمهات والاطفال المتضررين من فيروس كورونا.