إن استخدام التطبيقات على هاتفك الذكي يساعدك على تصميم منزلك ويجعل تجديد مفروشاته وديكوره والتسوق أمراً أسهل بكثير. تفتح هذه التطبيقات أمامك آفاقاً واسعة وتجيب عن تساؤلات عديدة في لمح البصر. 

ثمة تطبيقات تضع أمام عينيك لون الطلاء الجديد في منزلك؟ أو يجد لك الكرسي الفينتج المثالي؟ أو اللوحة الفنية المناسبة لجدران منزلك، وغيرها العديد من التقديمات والتسهيلات التي ستساعدك على تصميم غرفة أو منزل من البداية إلى النهاية فيما يلي من عناوين.

 

 

Hutch اضغط هنا

يدمج هذا التطبيق بين عوالم العرض والتسوق، وتجهيز الغرف بشكل تقريبي انطلاقاً من الصور التي يقوم المستخدمون بتحميلها والسماح لهم بتسوق المظهر مباشرة. 

 

Invaluable اضغط هنا

يتيح هذا التطبيق تصفح الكثير من المزادات الحية حول العالم من دون مغادرة كرسيك أو سريرك، والمشاركة بالمزايدات المباشرة عبر الإنترنت على القطع الثمينة التي ترغب في اقتنائها.

 

Decaso  اضغط هنا

يقدم Decaso قطع أثاث وديكورات راقية تم فحصها من قبل التجار، ومن علامات تجارية راقية وموثوقة.

 

Chairish اضغط هنا 

إذا كنت ترغب في شراء أو بيع قطع ديكور عالية الجودة وممتازة، فإن Chairish هو بمثابة متجر شامل. يمكن للبائعين تحميل صور الأثاث عبر التطبيق، ومن ثم يقرر القيمون على التطبيق العناصر التي سيتم بيعها.

 

Color Capture اضغط هنا

يتيح لك هذا التطبيق من Benjamin Moore التقاط صورة، وستخرج تقنيتها خيارات الطلاء المقترحة لتلائمها. 

 

Paper by Fifty Three اضغط هنا

يتيح تطبيق Paper للمستخدمين إنشاء رسومات وتدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد التي يمكن دمجها مع الصور والنص المكتوب. 

 

MagicPlan اضغط هنا

يلتقط MagicPlan صوراً لمساحة بيتك ويحولها إلى مخططات بقياسات دقيقة. مقابل رسوم إضافية، يمكن تصدير هذه الخطط بتنسيقات PDF وJPG وDXF لمشاركتها مع المقاولين أو المصممين أو وكلاء العقارات.

 

Measured اضغط هنا

يستخدم هذا التطبيق الواقع المعزز للسماح للمستخدمين بقياس مسافة أو شيء باستخدام كاميرا الهاتف فقط. يمكن حفظ القياسات وأخذها إلى متجر الأثاث للقيام بعملية الشراء على أساسها.

 

Roomy اضغط هنا

يسمح هذا التطبيق بتصوّر كيف سيبدو الأثاث الجديد في مساحة بيتك، مع القدرة على تحويل الصور ثنائية الأبعاد إلى تصميمات ثلاثية الأبعاد. يسمح Rooomy لأصحاب المنازل والمصممين بتصور تكوينات مختلفة من الفن والمفروشات في مساحة معينة، مع روابط مباشرة إلى تجار التجزئة عندما يستقر الرأي على القطع المثالية.

 

Artfully Walls Try on Wall اضغط هنا

تطبيق مثالي لمحبي اللوحات الفنية التشكيلية، اذ يساعدك على اتخاذ قرار بشأن ترتيبها واختيارها باستخدام الواقع المعزز لعرض معاينة للقطع التي تفكر في تعليقها على جدران منزلك.

 

Room Planner by Ikea اضغط هنا

هل ستبدو خزانة الكتب هذه بشكل أفضل في غرفة الجلوس أو المكتب؟ الآن هناك طريقة سهلة للرؤية. إذ تقدم إيكيا شركة الأثاث السويدية المعروفة تطبيق الواقع المعزز الذي يتيح للمستخدمين "تجربة" الأثاث دون الحاجة إلى التنقل عبر ممرات المتجر.