في ظل الحجر الصحي الحالي، فكرنا في الشابات المولعات بالموضة والجمال، والجريئات في تغيير تسريحات شعورهن ومكياجهن حتى وهن ملتزمات المنازل. انتقينا لتلك الفئة من الشابات وحتى الشبان أبرز التطبيقات الرقمية المجانية الكفيلة بعرض المناسب من تسريحات الشعر والمكياج وفق شكل الوجه ولون البشرة. 

 

Modiface اضغط هنا

يتوافر هذا التطبيق لمستخدمي آبل واندرويد. ويعتبر الأكثر شعبية إذ يتيح لك تجربة إطلالات مختلفة، عن طريق تجريب لون شعر جديد تماماً في ثوانٍ معدودات، وذلك بعد التقاط صورتك الخاصة، واستخدام الكشف التلقائي عن الشعر.

 

Beautylish اضغط هنا

يتوافر أمام مستخدمي آبل وأندرويد. يشبه هذا التطبيق عمل Pinterest ولكنه مخصص فقط لمنتجات التجميل وصيحاته. اكتشفي أحدث الصيحات، وتعلمي نصائح المكياج الأساسية، وتسوقي للحصول على منتجات مذهلة.

 

Perfect365 اضغط هنا

متاح أمام مستخدمي آبل واندرويد. هو من التطبيقات الرائعة التي يمكنها أن تحولك افتراضياً بنقرة واحدة فقط، لتظهري كعارضة جميلة في صور السيلفي الذاتية. والحري بالذكر بأنه جرى تصنيفه بالتطبيق رقم 1 للصور والفيديو في 67 دولة حول العالم.

 

Magic Mirror Change your look اضغط هنا

يتوفر هذا التطبيق لمستخدمي آبل فقط. يسمح بتجربة العديد من قصّات الشعر الجديدة والكثير من تدرّجات الألوان المختلفة. التقطي صورة لزوجك أو أبنائك واستمتعي بتغيير مظهرهم.

 

Hair Cast اضغط هنا

متاح لمستخدمي آبل فقط. يقدم هذا التطبيق نصائح حول تصفيف الشعر بناءً على حالة الطقس في منطقتك. ويعطي إشعارات تنبيهية حسب الطقس المحلي.

 

Hair MakeOver اضغط هنا

يمكنك من خلال هذا التطبيق المتوافر فقط أمام مستخدمي آبل الحصول افتراضياً على تسريحة جديدة وقصة شعر في دقيقة واحدة. اختيار صورة، تحديد تصفيفة الشعر وأخيراً مطابقة الوجه مع الشعر بسهولة.

 

Hairstyle Lite اضغط هنا

يتوفر هذا التطبيق لمستخدمي آبل فقط. ويتيح تجريب تسريحات الشعر الافتراضية للرجال والنساء. حمّلي صورتك، جربي تصفيفة الشعر الجديدة، وانظري إذا ما كانت تناسبك؟ بالإضافة إلى 15 تسريحة شعر مجانية بأطوال مختلفة يمكنك تجربتها وغيرها من الخدمات.