عادت قصة خلاف النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل إلى الواجهة، وذلك بعد أن ألمح مؤخراً أنها تزوجت سراً من النجم أحمد العوضي.

وطلب وائل من خلال منشور عبر حسابه في فيسبوك من شقيقته ياسمين وأحمد العوضي أن يعلنا عن تلك الزيجة عملاً بالعرف والأصول. وكتب قائلاً: "أنا عايز أعرف دلوقتي أنتو إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه”

وأضاف: “ما تعلنوا زواجكم.. طيب قسماً بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح”.

وأثارت تصريحات وائل حالة جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل الرواد ما إذا كانت النجمة المصرية قد تزوجت فعلاً من أحمد العوضي، بينما عبر البعض الآخر عن استيائهم من تصريحات وائل المسيئة لشقيقته وكشفه لأسرارها الخاصة على الملأ. 

والتزمت النجمة المصرية الصمت ولم تصدر أي توضيح حول حقيقة زواجها، واكتفت بنشر صورة لها بالأبيض والأسود وعلقت عليها برمز لوجه مبتسم.

وكان وائل قد شن هجوماً كبيراً على شقيقته النجمة ياسمين قبل فترة وأكد وجود علاقة حب تجمعها بالنجم أحمد العوضي الذي يصغرها بعشرة أعوام فاضحاً الكثير من أسرارها أمام الجمهور.

ورد أحمد العوضي على هجوم شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ونشر صورة تجمعه بياسمين واعترف من خلالها بحبه لها. أما ياسمين عبدالعزيز فأعادت نشر الصورة وعلقت عليها بالقول : “أحبك يا أحمد”.