نشر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم صورة تجمعه بزوجته الفنانة المصرية أنغام عبر حسابه في إنستغرام، ظهر فيها وهو يقبلها على رأسها ليؤكد للجمهور عودة المياه لمجاريها بينهما.

ويبدو أن إبراهيم أراد أن يقدم اعتذاره لأنغام بعد الضجة التي حصلت مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تهنئته لزوجته الأولى في يوم المرأة العالمي، وعلق على الصورة قائلاً: "حقك عليّ أنا يا ست الستات.. تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب سيبك منهم".

وكان أحمد إبراهيم قد أثار الجدل خلال الأيام الماضية بعد أن وجه رسالة شكر إلى زوجته الأولى ياسمين عيسى بمناسبة "يوم المرأة العالمي"، وكثرت الشائعات والتكهنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بانفصاله عن النجمة أنغام.

وبعد ذلك خرج إبراهيم عن صمته وعلق حول الجدل الدائر من خلال منشور آخر أعلن من خلاله عن عودته إلى زوجته الأولى وقال: "الأساتذة الصحفيين الذين يحاولون التواصل معي... آسف لعدم الرد أحب أن أوضح، أنني انفصلت عن أم أولادي في أبريل 2019 احتراماً لرغبتها ثم أعدتها لذمتي غيابياً في مايو 2019 حفاظاً على استقرار أولادي".

وأكد إبراهيم أنه من المستحيل أن يستغني عن عائلته مهما تعرض لضغط وحتى لو كلفه الأمر البعد وكتب: "حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي سوف أختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الآخر (على ذمتي)".

ثم أعلن الموزع الموسيقي عن انفصاله عن أنغام من خلال منشور آخر معرباً عن أمنياته الطيبة لها قائلاً: "أتمنى ربنا يزيدها جمالاً ونجاحاً، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة".

يشار إلى أن أحمد إبراهيم والنجمة أنغام قد تزوجا رسمياً، من دون إعلان في ليلة رأس السنة الماضية 2019، وسافرا معاً إلى باريس، في 19 يناير الماضي 2019.