بتنا نسمع بشكل يومي عن التنمر الذي يطول النجوم والنجمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يؤثر بشكل أو بآخر في سمعتهم، وربما في نفسيتهم.

تعرض النجم السعودي عبدالمجيد عبدالله لحملة تنمر واسعة والكثير من التعليقات الجارحة من رواد تويتر مساء أمس، إذ سخروا من نوعية الأغاني التي يقدمها النجم في الفترة الأخيرة وكأنهم يجردونه من موهبته الغنائية التي تمتد لأكثر من 35 عاماً.

هذه التعليقات الجارحة استفزت النجم وجعلته يخرج عن صمته ويرد على المسيئين بعبارة أكثر إساءة لم يعهدها الجمهور منه من قبل.

وبعد ذلك قام عبدالمجيد بحذف حسابه من موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي كان يضم قرابة الـ3 ملايين متابع، مشيراً إلى حبه وتقديره إلى جمهوره.

وكتب عبدالمجيد عبدالله في تغريدته الأخيرة عبر تويتر: "مشواري الفني 36 سنة وكل هذه الألفاظ أسمعها وأنا في الخمسين من عمري". وأضاف: "مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب".

ووجه كثيرون من محبي النجم السعودي عبارات تتضامن معه معتبرين أن ما تشهده مواقع التواصل من حملات تنمر على النجوم هو أمر معيب، واعتبر البعض أن خروج عبدالمجيد من تويتر دلالة على اعتزاله الفن.

على جانب آخر تضامن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ مع النجم ووجه إليه رسالة عبر تويتر قال فيها: "يا حبيبي يابوعبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة ومن وراء الشبك… للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

جدير بالذكر أن آخر أعمال عبدالمجيد كانت أغنية "حن الغريب" وهي من كلمات الشاعر فهد المساعد وألحان مُبهم ولاقت نجاحاً كبيراً تجاوز 14 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

وكان عبدالمجيد عبدالله قد كشف العام الماضي عن إصابته بمرض اسمه "مانير" وهو مرض يصيب الأذن الداخلية، وأكد أنه يسبب الدوخة والغثيان طوال الوقت، خصوصاً عندما يصاب بالتهاب الأُذن، يزداد الدوار ولا يتمكن من الحركة.

وعبدالمجيد عبدالله هو مغنٍ وملحن سعودي تفرد بخصوصية بين مجموعة من المطربين من أبناء جيله على مستوى المملكة ودول الخليج، وحافظ على هويته وذاته من خلال أدائه وخامة صوته واستناده للكلمات، واستطاع خلال 4 عقود أن يكون من الجيل الذي يقف خلف طلال مداح ومحمد عبده، راسماً خطاً غنائياً يميز صوته الهادئ والحنون.