لطالما كانت الحكمة والشغف في الحقيبة التي صمّمها جورجيو أرماني عام 1995، التي كانت الأولى بالنسبة له، بقي أرماني يسأل الأسئلة الصحيحة ليحصل على الإجابات الصحيحة. فقد ساعد السيدات على أن يكتشفن المساحة الضيقة جدّاً والواسعة في آن معاً ما بين الأنوثة والذكورة، التساهل والصرامة التي تعتبر مفتاح الإغراء العصري. 

اليوم أعاد أرماني إطلاق حقائب "لا بريما" بالنظر إلى الماضي وابتكار تصميم يحاكي المستقبل، مستوحى من التصميم الأول المليء بالتفاصيل، بدءاً من استدارة القصّات، وصولاً إلى السهام التي تشكل الأحجام من السترات المحيكة، والتي قام بتحويلها إلى حقيقة بعض من أمهر الحرفيين في الجلود الإيطالية. 

تتميّز الحقائب الـ6 التي استوحاها أرماني من الأصول التسعينية، بالتقنيات الحديثة في التصنيع. مع دخول التكنولوجيا، لتبقى الروح حيث تتجلّى حرفة الصناعة الإيطالية من خلال أيادي المهرة والفنيين المتمرّسين في صناعة الحقائب.

تتضمنLa Prima  نمطاً كلاسيكياً مع جانبين منفوخين مزدوجين، إضافة إلى نسخة محدّثة على شكل مستطيل بحجم أكبر، وحقيبتين من نمط Tote  بحجمين مختلفين، إضافة إلى حقيبتين صغيرتين بأسلوب الصدف. يمكن حمل كلتا حقيبتي الكتف والـTote  باليد بفضل المقبض المزدوج، ويمكن ارتداء كل منهما على شكل متقاطع مع الجسم أو متدلية من الكتف. 

تتوافّر الحقائب ضمن جلود العجل النباتي مع ألوان أحادية وجلد العجل الناعم الذي يتم الحصول عليه كمادة ممتازة مثالية للاستخدام اليومي، من خلال عملية يدوية تعطي الجلد ليونة شديدة. 

وتتضمّن اللوحة اللونية لألوان جلود الحقائب ما يلي: الأبيض، الثلجي، النيود، البرغندي، البني الداكن، الأسود، العسكري الأخضر، الأحمر والأزرق.

أما بالنسبة لحقائب السهرة فهي تتوافر ضمن نسخ أنيقة من الورنيش اللاكر من خلال الساتان الحريري وجلد التمساح والسحلية.  كما تم إنشاء نسخة طبق الأصل من جلد السلحفاة المطبوعة لهذا الموسم والتي اشتهرت بها الدار.