تشهد مدينة دبي في السنوات الأخيرة، تحولاً سريعاً وتطوراً كبيراً في مجال الأزياء والموضة، والذي تم على أساسه تغيير مفهوم البوتيك (متجر الأزياء) بشكل واضح، وانتشاره في معظم بلدان العالم وعواصم الأزياء العالمية. يلعب مفهوم بوتيك متعدد العلامات التجارية دوراً في تشكيل أساس السوق المتنوع في دبي، بالإضافة إلى أنه كوّن صورة بل حقبة جديدة في نظام الأزياء العالمي. ويأتي بوتيك BEYOU الذي أطلقته الشيخة ميثا بنت حشر آل مكتوم في طليعة تلك المتاجر، التي تمكّن العديد من المصممين المحلّيين وأصحاب المواهب الناشئة من إثبات قدراتهم التنافسية في السوق المحلي ومع العلامات التجارية العالمية ورسم بصمة خاصة بهم في عالم الأزياء.
تم تأسيس وافتتاح بوتيك BEYOU عام 2011، ويعتبر من المتاجر المفضلة وذات الإقبال الكبير في دبي، لكونه المنصة التي تجمع أعمالاً أكثر من 100 مصمم مبدع وناشئ، في مجالات متنوعة كالموضة والأزياء والاكسسوارات والكماليات والديكور، ويقدم تصاميم وأعمالاً أنيقة وحديثة وعصرية للرجال والنساء معاً بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات.
ومع اقتراب انطلاق الحدث الأكبر«دبي اكسبو 2020»، فإن كل شريحة في الإمارات، مهما كانت مجالاتها والميادين العاملة فيها، تتسابق لتقديم الأفضل إيماناً منهم بمدى أهمية هذا الحدث الضخم الذي يعتبر بوابة الفرص العظمى للجميع. ويرتكز شعار ومفهوم المعرض الذي يدعو إلى ربط العقول من أجل صناعة مستقبل واعد على الاعتقاد بأن تبادل الخبرات والأفكار وبناء الشراكات سوف يلهمنا بالطريقة التي نصوغ بها مستقبلنا بأكثر الطرق إيجابية والتمكن من تنفيذها على أرض الواقع. وهذا ما نراه ونلتمسه في رؤية بوتيك BEYOU، حيث خصص البوتيك بمساحاته الواسعة ليكون المكان الذي يخلق الفرص الأكبر أمام المبدعين والناشئة ويتيح لهم المجال للتعبير عن أنفسهم وعن مواهبهم، وكذلك تمكنهم من تقديم الخدمات المتنوعة.


إبداع وابتكار

رؤية بوتيك Beyou تشبه إلى حد كبير رؤية معرض «دبي اكسبو2020»، بل تلتقيها في خانة الدعوة إلى الإبداع والابتكار وتعزيز التعاون والتطوير على مستوى العالم. وعلى مر السنين، تمكن بوتيك BEYOU من تطوير منهجيته وفرض نمطه وأسلوبه الجديد المتمثل في جمع العديد من الفنانين والمصممين المحليين والعالميين، وكذلك أصحاب الأعمال الناشئة لتلبية احتياجات العملاء من رجال ونساء، ابتداءً من المجتمع المحلي قاصداً الوصول إلى أنحاء العالم.


قيم ثقافية

وتماشياً مع قرب انطلاقة معرض «دبي اكسبو2020»، ترغب مجموعة BEYOU بإضافة المزيد من القيم الثقافية والتأثيرات الفعالة الإيجابية على المجتمع، مع التركيز على أهدافهم التي تصب في دعم المواهب والأفكار الجديدة لإنشاء العلامات التجارية، والوصول إلى كل ما هو جديد ومبتكر بالإضافة إلى تحقيق رغبتهم وسبقهم للوصول إلى الصدارة في كل فعالية، وحدث مع بداية العام الجديد. كما تحرص على التخطيط لإقامة أنشطة وفعاليات فردية جديدة تندرج تحت جميع العلامات التجارية التي تمثلها مثل BEYOUland وBEYOUboutique وBEYOUCafe، تحت شعار حملتها الجديدة Double the power 2020.
تم تصميم هذه الحملة مع الأخذ بعين الاعتبار تحقيق الهدف المتمثل في تمكين كل من ينضم إلى المنصة والكشف عن إبداعهم وصقل مواهبهم وعرض الفرص والخدمات والأعمال التي قدموها في هذا البلد. كما تتضمن آلية الحملة تقديم صورة واضحة وتفاصيل أكثر فيما يخص الإجراءات والأمور المتعلقة بسياسة ونظام مجموعة BEYOU، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المختلفة للمواهب الجديدة المنضمة وتقديم خدمات على نطاق أوسع وبشكل أفضل لجميع العملاء.