عبرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن غضبها واستيائها من بعض التصريحات الصحفية التي نسبت على لسانها حول رأيها في الممثلة السورية كاريس بشار والتي تفيد بأن نجيم لا تعتبر بشار ممثلة من الصف الأول.

وردت نجيم على تلك الشائعات من خلال منشور عبر صفحتها في إنستغرام وكتبت: "يا عيب الشوم!!! لهون وصل فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا على لساني تصريحات أنا لم أقلها!!! وأصلاً هذا ليس أسلوبي!".

وهددت نجيم بمقاضاة الصفحات التي روجت للخبر وقالت: "سوف أرفع دعوى لأنه للصبر حدود.. عم تكذبوا عن لساني وبكل ثقة كمان!!!".

واتهمت النجمة اللبنانية ناشري الخبر بالكذب والادعاء وكتبت: "أين التصريح أين قيل هذا الكلام يا كذابين، على شو كل ها الشي لأنه عم بشتغل ولأنه السوريين بحبوني وبحبهم؟".

وعبرت نجيم عن صدمتها مما يحدث وتساءلت عن سبب كل هذا الحقد والشر الذي تتعرض له على وسائل التواصل الاجتماعي.

 وفي نهاية منشورها أكدت نجيم أنها تكن كل الاحترام لكاريس بشار ولجميع زملائها النجوم السوريين وقالت: "كاريس بشار وجميع زملائي النجوم أحترمهم ولا أتكلم عن أحد ولا أعطي رأيي بأحد... ويلي عم يقول أنا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح أو يسكت للأبد ويعتذر! بلا أخلاق وبلا ضمير".

يشار إلى أن نادين نجيم ستطل في الموسم الدرامي الرمضاني إلى جانب النجم السوري قصي خولي من خلال مسلسل "2020" وهو من كتابة نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح.