تعتبر زينة وسط الطاولة أو «السنتربيس» بمثابة التفصيل الرئيسي الذي يضفي رونقاً أنيقاً ويحدث فرقاً في زينة مائدة العشاء أو طاولات الزفاف، لهذا، أياً كان نوع المناسبة التي تعدون لها، احرصوا عند اختيار «السنتربيس» اتباع بعض القواعد، لتفادي اقتراف الأخطاء التي من شأنها أن تفسد رونق الأجواء وفخامتها.
المزج بين أحجام «السنتربيس»، إذ لا يوجد أسوأ من دخول قاعة أو غرفة تبدو زينتها هزيلة لدرجة الشعور بالفراغ، لهذا وجب اختيار «سنتربيس» بارتفاعات مختلفة لإضفاء حيوية على المكان، ومظهر درامي أنيق. «السنتربيس» الطويلة يفضل وضعها على طاولات مخصصة لعرض الهدايا أو البوفيه، في حين ينصح بوضع «السنتربيس» الأقل ارتفاعاً على طاولات الضيوف ليتسنى لهم التحدث من دون الشعور بوجود عائق بصري بينهم. وكقاعدة عامة ينبغي ألا يتخطى ارتفاع «السنتربيس» الطويل الـ60 سنتيمتراً، والقصير الـ30 سنتيمتراً.
اختيار «السنتربيس» المناسب لشكل الطاولة، يحدث التأثير المطلوب، مثلاً، السنتربيس الطويل مناسب للطاولة دائرية الشكل، والقصير، لكن الضخم مناسب للطاولة مربعة الشكل لأنه يملأ الفراغ في الوسط. أما الطاولة مستطيلة الشكل، فتحتاج إلى سنتربيس طويل في الوسط، وإلى عدد آخر أقصر طولاً يتم توزيعها على طول الطاولة لإحداث التوازن المطلوب.يفضل استخدام الزهور الموسمية عند تصميم «السنتربيس»، كنوع من التوفير وعدم صرف أموال باهظة.
من الضروري التفكير فيما يجب فعله بـ«السنتربيس» عند انتهاء الحفل، يمكن مثلاً الطلب من المدعوين أخذها معهم، أو ربما التبرع بها للمستشفيات أو مراكز رعاية أخرى، أو الاعتناء بها واستخدامها في مناسبة أخرى يكون موعدها غير بعيد.