فاجأت الممثلة وعارضة الأزياء الكندية باميلا أندرسون (52 عاماً) الجمهور بخبر انفصالها عن منتج الأفلام الأميركي جون بيترز (74 عاماً) بعد 12 يوماً فقط من زواجهما.

ولم تعلن باميلا السبب وراء قرار الانفصال، وقالت في تصريحات صحفية لموقع "انترتيمانت تونايت": "لقد تأثرت بالترحيب الحار ودعم الجمهور بعد إعلان انفصالي عن زوجي".

وأضافت: "الحياة رحلة والحب عملية، ولهذا قررنا معاً تأجيل إضفاء الطابع الرسمي على شهادة زواجنا ووضع إيماننا في هذه العملية، شكراً لكم على احترام خصوصيتنا وسنكون ممتنين للغاية لدعمكم لأننا نأخذ بعض الوقت لإعادة تقييم ما نريده من الحياة ومن بعضنا البعض".

ولم يتلق الزوجان، اللذان تزوجا قبل 12 يوماً في ماليبو، بعد الوثائق القانونية اللازمة للحصول على شهادة زواج صالحة.

وتزوجت باميلا أندرسون من جون بيترز بتاريخ 21 يناير الماضي في حفل ضخم أقيم في ماليبو بعد علاقة صداقة استمرت لأكثر من 30 عاماً.

ومن الجدير ذكره أن باميلا تزوجت عدة مرات سابقاً، ففي عام 1995، تزوجت مغني الروك تومي لي وأنجبت منه طفلين، وانفصلت عنه في عام 1998.

وفي عام 2006 تزوجت مغني الراب كيد روك المعروف أيضاً باسم روبرت ريتشي، وفي شهر نوفمبر من نفس العام، تقدمت باميلا بطلب طلاقٍ بحجة وجود خلافات بينهما.

كما تزوجت أندرسون بريك سالومون في عام 2007، وألغي الزواج بعد شهرين. لتعود وتتزوجه مرة أخرى في عام 2014، لكنها ألغت الزواج للمرة الثانية في نفس العام.