لا يخلو مجتمع المشاهير من الصراعات، ولكن هناك بعضهم يفعل ذلك علناً، حيث تبدو الخلافات بين أشهر نجوم هوليوود جلية وواضحة، بالطبع تشعر بالصدمة عندما تدرك أن بعض نجومك المفضلين، لا يطيقون بل يكرهون بعضهم البعض، فهل لديك الرغبة في التعرف إليهم. 

 ليوناردو دي كابريو وكلير دانيس

أثناء تصويرها فيلم (روميو وجولييت)، وصفت كلير ليوناردو بعدم النضج وكانت تتجنبه، على الرغم من طبيعة الدور العاطفي الذي كانا يؤديانه، بينما كان ليوناردو يرى كلير فتاة متزمتة أكثر مما يجب، وقيل إنهما لم يكونا يتبادلان الحديث خلال فترات توقف التصوير.

  

 

راشيل ماك آدامز ريان جوسلينج

جمعت بينهما علاقة حب كبيرة، إلا أنهما تحولا بعد فترة إلى عدوين لا يطيق أحدهما الآخر. حيث  طلب جوسلينج من أحد المخرجين، استبدال راشيل بأخرى في احد أدوارهما المشتركة.

 

 

سارة جيسيكا باركر وكيم كاترال

لا تخفيان النجمتان الشهيرتان عدم استلطاف أي منهما للأخرى بشكل علني، بل إن كيم مرة وصفت سارا بالمنافقة عندما عزتها في وفاة شقيقها، وقالت عنها إنها تظهر للإعلام خلاف ما تبطن.

 

 

بروس ويليس وسيلفستر ستالوني

بدأ الخلاف عندما طلب بروس ويليس مبلغاً هائلاً من المال لدوره في  الجزء الثالث من فيلم (ذا إكسباندبلز) فلم يعجب سيلفستر بمطالب بروس، بل شمت في أقصائه من العمل لاحقاً، فقام بالتشفي وكتب في تغريده: «طماع وكسول.. وصفة مؤكدة للفشل المهني».

 

 

جوليا روبرتس ونيكول كيدمان

ربما ظهرت جوليا روبرتس ونيكول كيدمان في فيلم (سر في عيونهم) في أبهى صور الاتفاق، لكن هاتين الجميلتين لا تحبان بعضهما البعض. فوفقا للتقارير، لا تحب جوليا روبرتس الطريقة التي تعامل بها نيكول طاقمها. إذ قالت مرة، إنها تعاملهم كخدام ولا تتحدث إليهم.

 

 

كيم كارداشيان وباريس هيلتون

على الرغم من صداقتهما الشهيرة والتي بدأت منذ الطفولة واستمرت لسنوات طويلة، إلا أن العلاقة  بين النجمتين قد تحولت إلى عداوة، خاضتا فيها حروباً إعلامية كثيرة.