اخترنا لكم 5 أفلام تصدرت إيرادات السينما في أميركا هذا الأسبوع:
 
(باد بويز فور لايف)
احتفظ فيلم المغامرات الكوميدي (باد بويز فور لايف) وهو الجزء الجديد من سلسلة أفلام (باد بويز) للأسبوع الثاني بصدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية في مطلع الأسبوع محققاً 34 مليون دولار. والفيلم من إنتاج "سوني" وبطولة ويل سيمث ومارتن لورنس في دور تحريين يجتمعان بعد انفصال دام سنوات للاقتصاص من كارتل مخدرات في ميامي. وعرض "باد بويز 2" في العام 2003 وقد أتى بعد ثماني سنوات على الفيلم الأول "باد بويز".
"1917"
وصعد فيلم الدراما الحربي "1917" من المركز الثالث إلى المركز الثاني هذا الأسبوع مسجلاً 15.8 مليون دولار. والفيلم بطولة دين-تشارلز تشابمان وجورج ماكاي وأندي أبولو ومن إخراج سام منديز.
(دوليتل)
وتراجع فيلم المغامرات الكوميدي (دوليتل) من المركز الثاني إلى المركز الثالث مسجلاً 12.5 مليون دولار. والفيلم بطولة روبرت داوني جونيور وانتونيو باندراس ومايكل شين وإيما طومسون ورامي مالك ومن إخراج ستيفن جاجان.

(ذا جنتيلمن)
وجاء فيلم الحركة والجريمة الجديد "السادة المحترمون" (ذا جنتيلمن) في المركز الرابع محققاً إيرادات بلغت 11 مليون دولار. والفيلم بطولة ماثيو ماكدوي وتشارلي هودام وهنري جولدينج وميشيل دوكيري ومن إخراج جاي ريتشي.

(جومانجي: ذا نيكست ليفيل)
 
وتراجع فيلم الحركة والمغامرة "جومانجي: المستوى التالي" (جومانجي: ذا نيكست ليفيل) من المركز الرابع إلى المركز الخامس مسجلاً 7.9 مليون دولار. والفيلم بطولة دوين جونسون وكيفن هارت وجاك بالاك وكارين جيلان ومن إخراج جيك كاسدين.