تواصل «مجموعة سيرا»، المزود الأكثر خبرة وتطوراً وتنوعاً لخدمات السفر في الشرق الأوسط، تأكيد التزامها الجاد والمستمر بتمكين الكوادر النسائية، لذلك نظمت مؤخراًWomen In Tech Dubai التي تهتم بدعم دخول المرأة إلى عالم التكنولوجيا، وذلك في مقر المجموعة في دبي.

 تتخذ مجموعة Women in Tech Dubai (نساء في عالم التكنولوجيا) من دولة الإمارات مقراً لها، وتركز على توفير حيّز للتفاعل والتواصل بين النساء العاملات في المجالات التكنولوجية، والمهتمات باكتساب المزيد من المعارف والخبرات في شتى المجالات. وتستضيف المجموعة بصورة دورية فعاليات تهدف إلى تمكين النساء من مشاركة تجاربهن حول العمل في القطاع، بالتزامن مع تنظيم جلسات تعليمية تشرف عليها النساء بشكل رئيسي.

واستهلّت المجموعة العام الجديد بهذا الحدث الذي جمع تحت مظلته حوالي 30 سيدة من المديرات التنفيذيات ورائدات الأعمال ورائدات القطاع التكنولوجي، في خطوة لتسليط الضوء على أهمية استقطاب المزيد من النساء للعمل في المجالات التكنولوجية وغيرها من المسارات المهنية الواعدة.

إلى ذلك.. تؤكد سيلفيا لوبو، مديرة إدارة المشاريع في قسم تخطيط تكنولوجيا المعلومات والهيكلية المؤسسية في «مجموعة سيرا»، ضرورة مواكبة المتغيرات المتسارعة على صعيد توجهات ومتطلبات قطاع إدارة المشاريع. ولفتت إلى دور مكتب إدارة المشاريع في المساعدة بنجاح واستمرارية المشاريع، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة للشركات التي تطمح إلى إضافة قيمة ملموسة إلى أعمالها. 

 وتعتبر «مجموعة سيرا» من الشركات التي تركز على توظيف أحدث التطورات التقنية في أعمالها كافة، بالتزامن مع تطوير منصات حديثة ومتكاملة لخدمة العملاء، وتتطلع من خلال استضافة مثل هذه الفعاليات إلى الإسهام بدور بنّاء في تمكين النساء من اكتساب خبرات ومهارات جديدة، وإفساح المجال أمامهن للتواصل والتفاعل ومناقشة أكثر التوجهات ابتكاراً في القطاع، والاستفادة من توجيهات نخبة من أبرز المشرفين والمرشدين المتخصصين في القطاع بالمنطقة.