تألق نجوم ومشاهير، بمجوهرات وساعات كارتييه في حفل جوائز SAG الأخيرة 26th Screen Actors Guild Awards.

 

 

الممثلة RENÉE ZELLWEGER المرشحة عن جائزة أفضل ممثلة عن دور «جودي». تألقت بسوار كارتييه Paris Nouvelle Vague، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، الهيماتيت، الجمشت، الكوارتز المدخن، العقيق الوردي، والألماس.

 

أما الممثلة Natalia Dyer المرشحة عن جائزة أفضل ممثلة عن  مسلسل درامي «أشياء غريبة»، فارتدت أقراطاً من المجوهرات الرفيعة 1895 من البلاتين والألماس، هي: عقد كارتييه Essential Lines من البلاتين والألماس. وعقد Reflection de Cartier، ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً وألماس. وخاتم زفاف من سلسلة Étincelle de Cartier، ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً وألماس. 

 

بينما ارتدى الممثل Christian Bale المرشح عن أفضل ممثل، دور أول عن «فورد في فيراري»، ساعة Santos de Cartier، أزرار أكمام R de Cartier، فضة، إنهاء البلاديوم وعين الصقر.

 

كما ارتدت MILLIE BOBBY BROWN المرشحة عن فئة أفضل مسلسل، عن «أشياء غريبة»، أقراط 1895 Cartier، ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً وألماس. وعقد Cartier Essential Lines، بلاتين وألماس.

 

خاتم Broderie de Cartier من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس. وخاتم Étincelle de Cartier، بلاتين وألماس. وخاتم Reflection de Cartier من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس.

 

وتزينت مقدمة الحفل Glenn Close، بأقراط Pluie de Cartier من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس. وبسوار كارتييه من المجوهرات الرفيعة من البلاتين والألماس. وخاتم Étincelle de Cartier من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس.

 

كما اختار الممثل CHARLIE HEATON المرشح عن فئة أفضل مسلسل، عن «أشياء غريبة»، ساعة Tank Louis Cartier، موديل كبير،  ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً وجلد.