ثلاث محطات غنائية مقبلة يتحضر لها النجم ماجد المهندس في كل من دبي والكويت والقاهرة، اعتباراً من نهاية يناير وحتى منتصف فبراير المقبل، يبدؤها من (دار الحي) دبي، بحفل يحييه في الثلاثين من يناير الجاري برفقة النجم راشد الماجد، في ختام حفلات «مهرجان دبي للتسوق»، قبل أن يتشارك مع النجمة أصالة نصري في ثاني حفلات «مهرجان فبراير الكويت» مساء الجمعة 7 فبراير المقبل، بينما ستكون العاصمة المصرية القاهرة المحطة الثالثة للمهندس، بحفل يُحييه بمناسبة (عيد الحب) مساء الجمعة 14 فبراير المقبل، تشاركه فيه المطربة آمال ماهر، ويشكل الحفل مناسبة يعود من خلالها المهندس وماهر للقاء الجمهور المصري بعد سنوات من غيابهما معاً عن الحفلات هناك.

إلى ذلك، يطرح المهندس خلال الأيام المقبلة أحدث أغانيه، بعنوان: «ولمين بعدك» من كلمات عبد الله أبو راس وألحان ناصر الصالح، ويقول مطلعها: «ولمين بعدك.. أقدر أحكي وأفضفض.. بعدك يضيع الصوت ما حدٍّ يلبّيه، أول معاك الوقت.. يفرح ويركض.. واليوم أنا بطلوع روحي أعدّيه». يذكر أن المهندس كان قد طرح ميني ألبوم بعنوان «شهد الحروف» مطلع هذا العام، متضمناً أربع أغنيات من ألحان الموسيقار طلال.

وقال المهندس إنه كان قد اعتذر عن المشاركة في أكثر من برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية، آخرها هذا العام بعد أن تم التفاوض معه لأجل المشاركة في لجنة تحكيم برنامجي «ذا فويس» و«ذا فويس كيدز»، وعلمت «زهرة الخليج» أن المهندس طلب أجراً خيالياً نظير موافقته على المشاركة، ربما على مبدأ: (إن كنت لا ترغب في تزوج ابنتك.. فارفع قيمة مهرها).