فاجأت النجمة البريطانية أديل جمهورها بنحافتها الشديدة، بعدما ظهرت في مجموعة صور وهي تتسكع على الشاطئ برفقة بعض أصدقائها المقربين ومن بينهم النجم هاري ستايلز وجيمز كوردن.

وظهرت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً في الصور وقد خسرت أكثر من نصف وزنها مرتدية فستاناً أسود منقطاً بالأبيض وزينت إطلالتها بوشاح أحمر ربطته حول عنقها، ولمت شعرها إلى الأعلى دون أن تضع أي مساحيق تجميل.

وبدت صاحبة أغنية "هالو" في الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي واثقة بقوامها الرشيق أثناء قضاء عطلتها في جزيرة أنجيلا الكاريبية.

وكانت أديل قد فقدت الكثير من وزنها بعد طلاقها من زوجها ووالد طفلتها سايمون كونيكي، إذ اتبعت حمية غذائية صارمة ومارست تمرينات البيلاتيس المكثفة.

على جانب آخر، أشارت بعض التقارير العالمية إلى وجود علاقة حب تجمع بين أديل (31 عاماً) والنجم البريطاني هاري ستايلز (25 عاماً) وذلك بعد ظهورهما المتكرر معاً في عدة مناسبات، فيما رجح البعض الآخر أن النجمين يخططان لتعاون مشترك في أغنية جديدة، دون تأكيد أو نفي لتلك المعلومات من كلا النجمين.

وتعد أديل من أكثر النجمات العالميات حصداً للأرباح بسبب مبيعات ألبوماتها الهائلة. وكان أول ألبوماتها الذي أصدرته عام 2008 والذي تضمن عدداً من الأغنيات الناجحة قد تصدر المبيعات حينها في بريطانيا.