ودع العالم العربي مجموعة من نجوم الفن والسينما والدراما وهم في أوج العطاء، بعضهم رحلوا بعد صراع مع المرض وآخرون في ظروف غامضة.

وبالتأكيد فإن الفنان يترك إرثاً من الأعمال ويبقى ذكره بحجم ما قدمه على خارطة الفن والدراما والسينما والغناء.

زهرة الخليج ترصد أبرز النجوم الذين غادروا الساحة الفنية في 2019 وتركوا فراغاً وحسرة في قلوب محبيهم.

هيثم أحمد زكي

توفي الممثل المصري هيثم أحمد زكي نجل الفنان المصري الراحل أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

فاروق الفيشاوي

ودع عام 2019 الفنان المصري فاروق الفيشاوي عن عمر يناهز الـ67 عاماً بعد صراع لم يدم طويلاً مع مرض السرطان، تاركاً أكثر من 200 عمل فني متنوع في السينما والتلفزيون والمسرح.

وكان الفيشاوي قد أعلن عن إصابته بسرطان العظام أثناء مشاركته بمهرجان الإسكندرية السينمائي أكتوبر 2018، وأكد في كلمته أنه سيواجه المرض بكل شدة.

عزت أبو عوف

توفي الفنان المصري عزت أبو عوف عن عمر يناهز الواحدة والسبعين عاماً إثر صراعه مع مرض السرطان، تاركاً في مسيرته الفنية أكثر من 100 عمل فني متنوع في الدراما التلفزيونية والسينما والمسرح والغناء والموسيقى، إلى جانب مشاركته في البرامج المنوعة. 

سيمون أسمر

كما رحل المخرج اللبناني سيمون أسمر عن عمر يناهز الـ76 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، تاركاً وراءه الكثير من الضوء ومئات البرامج التلفزيونية الفنية والترفيهية السياسية والثقافية.

حمود ناصر

توفي الفنان الكويتي حمود ناصر عن عمر يناهز 42 عاماً إثر تعرضه لنوبة قلبية.ويمتلك حمود ناصر صوتاً مميزاً بشهادة الملحنين والشعراء ممن سبق لهم العمل معه، وتنبأ الجميع له بمستقبل واعد كونه يمتلك كل الإمكانيات الفنية التي تساعده للوصول إلى النجومية.

صابرين بورشيد

توفيت الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد عن عمر 34 عاماً بعد معاناتها مع المرض.وكانت صابرين قد تعرضت لانتكاسة، أثناء تلقيها العلاج وأدخلت على إثرها العناية المركزة.وعانت صابرين من 3 أورام في الرأس وتم نقلها للعلاج في الخارج.

 راغد قيس

شكل خبر وفاة الإعلامي الشاب راغد قيس صاحب صفحة "شرطة المشاهير" الشهيرةصدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتوفي الإعلامي اللبناني بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.