يستعد النجم المغربي سعد لمجرد لخوض تجربة جديدة في عالم الفن وذلك من خلال دخول باب التمثيل.

فبعد غياب دام 3 سنوات بسبب متابعة القضاء الفرنسي له في تهم اغتصاب وتحرش، وقع النجم المغربي عقداً مع المنتج اللبناني زياد شويري لأداء دور البطولة في مسلسل عربي على أن يعرض على إحدى المنصات العالمية.

وكشف شويري في تصريحات صحفية أن مجموعة كتاب تولوا كتابة هذا المسلسل الذي سيخرجه اللبناني فيليب أسمر وسيتم تصويره خارج لبنان، على أن ينطلق التصوير الشهر القادم.

على جانب آخر يستعد سعد لمجرد للقاء جمهوره في نهاية شهر ديسمبر الجاري ومطلع يناير 2020 في حفلات موسم التسوق في دبي وحفلات موسم الرياض بالسعودية. 

يشار إلى أن سعد لمجرد كان قد شارك سابقاً في مسلسل "أحلام نسيم" عام 2012، وفي فيلم الرعب المغربي "روح" إلا أنه لم يحقق نجاحاً في عالم الدراما والسينما.

وكان النجم المغربي قد توقف عن السفر وإحياء الحفلات والتواصل مع وسائل الإعلام منذ أكتوبر 2016 بعد اتهام شابة فرنسية له بالاغتصاب والعنف المشدد، وقد أدخل السجن بعد ذلك وأفرج عنه مع إرغامه على وضع سوار إلكتروني في أبريل 2017.

وفي إبريل 2017 أتهم سعد من قبل شابة أخرى فرنسية من أصل مغربي قالت إنها تعرضت للاعتداء والضرب من قبل المغني في الدار البيضاء العام 2015. وكانت مقدمة الشكوى نأت بنفسها بعد ذلك عن الإجراءات القضائية، فرأى القاضي عدم وجود وجه لإقامة دعوى.

وقدم لمجرد خلال فترة غيابه عن الحفلات العديد من الأغاني المنفردة التي حققت انتشاراً ونجاحاً جماهيرياً ومن أبرزها: "سلام، إنساي، LET GO، غزالي، أنا ماشي ساهل، كازابلانكا" وغيرها.