أطلت نجمات العالم العربي هذا الأسبوع بإطلالات ساحرة وملهمة، بعضها نال الإعجاب وبعضها الآخر عكس ذلك.

نورد مجموعة من أبرز الإطلالات المنتقاة لأهم النجمات اللاتي تألقن في مناسبات مختلفة.

أحلام

لطالما عودتنا النجمة الإماراتية أحلام على التميز في اختيار إطلالاتها، وهذا الأسبوع أطلت أحلام خلال أولى العروض المباشرة من برنامج "ذا فويس" بفستان جريء جاء باللون الذهبي البراق المزين بالشراشيب من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، واعتمدت تسريحة شعر بتموجات ناعمة وتألقت بمكياج ترابي أبرز جمال ملامحها.

سميرة سعيد

اختارت النجمة المغربية سميرة سعيد فستاناً متوسط الطول باللون الأسود والكحلي والأزرق السماوي من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، واعتمدت الديفا تسريحة شعر عصرية وتألقت بمكياج بدرجات الوردي الناعم.

بلقيس

أما النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، فتألقت في أحد الأعراس التي أحيتها بفستان أزرق ذي تطريز وتفاصيل ناعمة، وإطلالة بلقيس ربما لم تأت بجديد إذ أنها لم تبتعد عن ستايلها المعتاد الذي يشبه أميرات ديزني.

نجوى كرم

تألقت النجمة اللبنانية نجوى كرم خلال إحيائها حفلاً في دار الأوبرا السلطانية بمسقط، بإطلالتين ذهبيتين من مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي. 

جمعت نجوى بين الأناقة والتميز من خلال فستان ذهبي منفوش بأكمام طويلة وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وفي الإطلالة الثانية ارتدت فستاناً ذهبي طويل أبرز أنوثتها، واعتمدت مكياجاً هادئ ناسب لون بشرتها.

نانسي

اختارت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الحفل الذي أحيته في دبي بمناسبة العيد الـ25  لرويال ميراج، فستاناً بلون بعيد عن الأسود الذي تختاره في أغلب إطلالاتها، وهو تصميم أنيق باللون الأصفر بدرجة ناسبت بشرة عجرم.

إليسا

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا بإطلالة مميزة في الحفل الذي أحيته لصالح أطفال السرطان في دبى بفستان أسود قصير اختارته من دار "لا بورجوازي" وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها في إطلالة لاقت استحسان جمهورها.