شاركت «أبوظبي للإعلام» في فعاليات الدورة الـ38 من معرض الشارقة الدولي للكتاب، والذي يقام بتنظيم من «هيئة الشارقة للكتاب» تحت شعار «افتح كتاباً.. تفتح أذهاناً» في مركز إكسبو الشارقة، وذلك عبر جناح مميز يضم عدداً من منصاتها الإعلامية والتجارية.  وتأتي مشاركة «أبوظبي للإعلام» في المعرض في إطار مستهدفاتها الاستراتيجية والرامية إلى الحضور في أهم المعارض المتخصصة في المجالات الثقافية والفكرية والإعلامية وغيرها المرتبطة بقطاعات النشر والتوزيع. وضم جناح الشركة إصدارات من جميع علاماتها التجارية المطبوعة، مثل صحيفة الاتحاد ومجلة ماجد ومجلة زهرة الخليج ومجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية وغيرها، حيث تمكن زوار الجناح من التعرف إلى آخر الإصدارات والمواضيع المتنوعة والشيقة التي تحتويها، إضافة إلى التعرف إلى أقسام وخصائص منصة محتوى الرقمية التابعة لـ«أبوظبي للإعلام» واللقاء المباشر مع القائمين عليها. كما استعرضت شركة «توزيع» التابعة لـ«أبوظبي للإعلام» خدماتها والتي تقوم بعملية توزيع مطبوعات الشركة في جميع أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول الأخرى العربية منها والأوروبية، ولقي جناح الشركة في المعرض إقبالاً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً ملحوظاً من الفئات العمرية كافة لما يحتويه من نشاطات ثقافية وتفاعلية.