أوقفت الشرطة الأميركية يوم أمس سامانثا ماركل الأخت غير الشقيقة لدوقة ساسكس ميغان ماركل للتحقيق معها بتهمة التنمر الإلكتروني وتوجيه عبارات جارحة إلى الأمير هاري وزوجته، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقضت سامانثا ليلة أمس في قسم الشرطة في الولايات المتحدة وقام رجال الشرطة بالتحقيق معها بعد أن وصفت شقيقتها بالمنافقة ونشرت تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصلت حد التنمر.

وقالت سامانثا: "أتعجب من هجوم ميغان على الصحافة رغم أنها شخصية عامة ترافقها الكاميرات أينما تذهب، ومراقبتها من وسائل الإعلام والناس هو أمر طبيعي".

وأضافت: "أستغرب تصرفاتها وتصريحاتها فهي لم تفكر تسأل عن صحة والدها رغم تعرضه لنوبتين قلبيتين".

وصرح ضابط في قسم شرطة بولك في فلوريدا بأن سامانثا اعترفت بالتهم المنسوبة إليها، كاشفاً أنه لم يتم اعتقالها حتى الآن لتأخذ التحقيقات مجراها القانوني. 

وأكد الضابط أن التحقيقات مع سامانثا تأتي بسبب الخروقات القانونية المتهمة بها عائلة ميغان ماركل وليست بسبب شكوى من أحد أفراد العائلة البريطانية المالكة.

وكانت سامانثا ماركل قد انتقدت في فيلم وثائقي جديد A Family at Warعرض في مارس الماضي على القناة الخامسة، أختها غير الشقيقة ميغان ماركل قائلة إنها :"بلا قلب". كما كشفت عن سر عداءها المرير مع أختها، وأكدت أن العداوة بينهما بدأت بعدما تحدث الأمير هاري عام 2017 لإحدى الإذاعات البريطانية، واعتبر أن العائلة المالكة هي العائلة التي لم تمتلكها ماركل أبداً، الأمر الذي اعتبرته سامانثا إهانة لعائلتها.